fbpx
الرياضة

بعد تألقه الكبير في أولى مواسمه ..تقرير إنجليزي : «صلاح» سيوقع عقدًا جديدًا مع ليفربول

يأمل نادي ليفربول الإنجليزي أن يحتفظ بنجمه المصري محمد صلاح، جناحه الهجومي وهداف الفريق، وذلك بعد الأداء الرائع الذي يؤديه مع الفريق في موسمه الأول ببلاد الإنجليز.

وذكر تقرير لصحيفة  إكسبرس البريطانية أن النادي يأمل في توقيع عقد جديد مع اللاعب، يكون بمثابة الحائل دون مغادرته الفريق، خاصة مع جذبه لاهتمام العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.

تقرير الصحيفة الإنجليزية استند على تغريدة للصحفي الرياضي إندي كيلا، والتي قال فيها :«ليفربول سيبدأ محادثات حول توقيع عقد جديد مع «صلاح»، اللاعب سعيد جدًا في أنفيلد، ومُستعد لتوقيع عقد جديد».

وكان «صلاح» قد كشف عن أنه تمنى ان يلعب لنادي ليفربول، حينما زار الأنفيلد للمرة الأولى قبل أربعة أعوام، مُشددًا على أن جمهور الفريق رائع.

«صلاح» قال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت أنه شعر منذ اليوم الأول بدعم الفريق، وأنهم يُحبونه، وأضاف بأن ذلك جعله مُلزمًا بأداء الكثير لجعلهم سعداء، «صلاح» قال بأنه يشعر بدعم المُشجعين كل يوم حتى في فترات الإحماء.

«صلاح» أكد على سعادته بكل الأجواء التي تحيط بكونه لاعبًا لنادي ليفربول، وبالأغاني التي يشدوها المُشجعين تشجيعًا له، ويشعر بحب الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى