fbpx
منوعات ونجوم

بعد طرح برومو “باين حبيت” الجمهور ينتظر طرح الألبوم‎

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك” مقطع فيديو مسرب من أغنية “باين حبيت” للهضبة عمرو دياب، وذلك قبل طرحه للأغنية كاملة مساء اليوم على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

واعرب جمهوره الهضبة عن غضبهم لعدم طرح الألبوم كاملًا مثل وعده لهم بأنه سوف يطرح الألبوم يوم 10 سبتمبر الجاري، ولكن تفاجئ الجمهور بمرور اليوم ولم يحدث أي جديد خلال هذا الوقت.

وكان تخطى برومو أغنية “باين حبيت” للهضبة عمرو دياب، حاجز الـ 121 الف مشاهده في أقل من 24 ساعه من طرحها عبر طرحها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”.

بينما تجاوت الأغنية لدى مارشميلوا عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصير “تويتر”، عدد كبير من التويتات معبرين عن انتظارهم للاغنية كاملة

وتعتبر “باين حبيت” هي الأغنية السادسة التي يطرحها الهضبة ضمن البومه الجديد، كما تجمع الأغنية عمرو دياب والـDJ العالمي ماشميلو ومن المقرر طرحها قريبا في الأسواق، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموسيقى والميكساج أسامة الهندى.

يذكر أن الفنان عمرو دياب طرح 5 أغاني هما “كل حياتي، تعالي، هدد، ده لو اتساب، وقرر أن يطرح أغنية من الألبوم كل عشرة أيام”.

بواسطة
 إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى