fbpx
الرياضة

بوشيتينو الأرجنتيني أحد المُرشحين بقوة لتولي قيادة أحلام باريس سان جيرمان

ذكر تقرير لصحيفة  ميرور الإنجليزية، أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو ، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، ضمن المرشحين بقوة لخلافة يوناي إيمري، في رأس القيادة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرحل بنهاية هذا الموسم.

وأشار التقرير الى أن النادي الباريسي، المملوك لرجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، يسعي لتعويض مُناسب لغياب إيمري، وذلك لقيادة الفريق لتلبية الطموحات القوية المُعلقة عليه.

ونجح المدرب الأرجنتيني الشاب  بوشيتينو في زيادة تنافسية نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، ليُصبح أحد الأندية المُنافسة بقوة على المستوى المحلي والمستوى الأوروبي.

وكان بوشيتينو المدرب الأرجنتيني الشاب، والذي زامل مارادونا في الملعب، قد سبق له اللعب لنادي باريس سان جيرمان لمدة موسمين، انتقل بعدها لنادي بوردو، ومن ثم نادي إسبانيول في إسبانيا، ومُرشح معه لتدريب الباريسيين المدرب السابق لبرشلونة لويس إنريكي.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان المركز الأول في الدوري الفرنسي، بعد 19 جولة هذا الموسم، فاز في ستة عشر مُباراة منهم، وتعادل مرتين، ولم يخسر سوى مرة وحيدة، سجل 58 هدف، وتلقت شباكه 15 هدف، وحصد 50 نقطة، بفارق تسعة نقاط عن موناكو في المركز الثاني، و أولمبيك ليون في الثالث، و 12 نقطة عن الرابع مارسيليا، و 17 نقطة عن الخامس نانت.

 

.

 

زر الذهاب إلى الأعلى