fbpx
أهم الأخبارالأخبار

تشغيل تجريبي لمشروع الصرف الصحي بمركز المراغة بسوهاج

أعلن محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم إنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة البدء في التشغيل التجريبي لمشروع الصرف الصحي بمركز ومدينة المراغة بنسبة 80%, لافتا إلى أنه سوف يتم تشغيل المشروع بالكامل فور الإنتهاء من حفريات التوصيل بالكامل.

وأكد المحافظ – في بيان صحفى اليوم الخميس – أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة لتوصيل الصرف الصحي لجميع المراكز والمدن والقري تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

مشيرا إلى عقد اجتماع بالهيئات المشاركة في أعمال مشروع الصرف الصحي بمدينة المراغة , وذلك لبدء عمليات الحفر واستكمال تركيب الوصلات الخاصة بالمشروع بطريق سوهاج / أسيوط , حيث سيبدأ الحفر الموجه بمسافة 350 مترا من مسافة 950 مترا والمتبقي حفر مكشوف , تمهيدا للتوصيل للمنازل وبدء التشغيل التجريبي للصرف.

وذكر المحافظ “نسعى جاهدين لتوصيل خدمات الصرف الصحى لجميع المواطنين بنطاق المحافظة من خلال التواصل والتنسيق مع جميع الجهات المعنية”, موضحا أن الفترة القادمة ستشهد توصيل الصرف الصحي للعديد من مدن وقرى سوهاج, مشددا على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة متابعة المشروعات التنموية والخدمية للانتهاء منها في المواعيد المحددة .

زر الذهاب إلى الأعلى