fbpx
اخترنا لكثقافة وفنسوشيال ميديامعرض الصورمنوعات ونجوم

تعاقد شركة (روتانا) مع محمد رمضان

تعاقد شركة (روتانا) مع محمد رمضان

تعاقدت شركة روتانا مع النجم  محمد رمضان، لمدة ثلاثة سنوات.

لإنتاج جميع أعماله الفنية ما بين مسلسلات وأفلام وأغاني وكليبات وأيضًا تنظيم حفلاته بمختلف أرجاء الوطن العربي.

و قد اعلن سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ“روتانا للصوتيات والمرئيات“، فب بيان  عن تعاقد الشركة مع النجم المصري الشهير محمد رمضان.

اوضخ البيان  إن الشركة تعاقدت مع النجم محمد رمضان باعتباره مصريًا وعربيًا خالصًا ومشواره مكلل بالنجاح والحب والتقدير والاحترام، في أعماله سواء التلفزيونية او السينمائية او المسرحية او الغنائية.

كما اوضح أن سالم الهندي، ومحمد رمضان وقعا اتفاقية أصبح بموجبها (رمضان) واحدًا من نجوم ”روتانا“ والذي تقوم بدورها بإنتاج الأغاني والفيديو كليبات، وتعهد الحفلات الغنائية له، وإدارة أعمال محمد رمضان خارج مصر، ذلك خلال فترة تعاقدية مدتها ثلاث سنوات.

وعبر طرفا الاتفاقية عن سعاتهما بهذا التعاون، واعدين الجمهور بالعديد من الأعمال الناجحة التي ستنال الرضا والإعجاب وزيادة نسب الاستماع العالية عبر تطبيق ”ديزر“ الشريك العالمي لروتانا، والكثير من المتاجر الإلكترونية ووسائل التواصل التابعة للشركة، وفقًا للبيان.

وقال سالم الهندي، وفقًا للبيان الصحفي، إن الفنان محمد رمضان نجم حقيقي، وفعلاً اسمه كلقبه ”أسطورة“، ونحن في ”روتانا“ يهمنا ويسعدنا أن نتعاقد معه لينضم إلينا كل من هو مبدع، وفنان حقيقي وناجح.

بواسطة
نهلة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى