fbpx
الرياضة

تعرف على بديل نيبوشا في الزمالك قبل مباراة الأهلي

دخل التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني السابق للترجي التونسي، دائرة الترشيحات لتولي المهمة الفني لنادي الزمالك، بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إقالة المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للزمالك بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف.

وحقق طلائع الجيش أغلى فوز وثلاث نقاط له في الدوري الممتاز، على حساب ضيفه الزمالك بهدف نظيف سجله صلاح أمين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة.

وتلقى نيبوشا، هجوما كبيرًا من الجماهير المتواجدة في ملعب الدفاع الجوي، وخرج بعد اللقاء مرتضى منصور رئيس النادي ليعلن إقالته بعد اللقاء، مؤكدًا أنه أفسد الفريق وينتظر التعاقد مع التونسي فوزي البنزرتي .

وسجل صلاح أمين هدف الفوز لفريقه “بالتخصص” في شباك الزمالك، بالدقيقة 63 من خطأ دفاعي قاتل لمدافع الزمالك علي جبر وتلاعب بدفاع الزمالك ثم سدد بيمنه كرة مقوسة سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

وخسر الزمالك 3 نقاط مهمة ليتجم رصيده عند النقطة 28 في المركز الرابع مؤقتا ويتعرض لانتكاسة كبيرة قبل مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها الاثنين المقبل.

في المقابل، حقق طلائع الجيش، الفوز الثالث له تحت قياده مديره الفني حلمي طولان، ليصل إلى النقطة 22 ليقفز 6 مراكز دفعة واحدة محتلا المركز الخامس ويدخل بقوة فى المنطقة الدافئة فى جدول الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى