fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تعرف على تشكيل الأهلي والإنتاج الحربي المتوقع في مباراة اليوم

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم السبت مواجهة صعبة أمام ضيفه الإنتاج الحربي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري في أول مباراة بالدوري للفريق الأحمر تشهد تطبيق الحضور الجماهيري بتواجد 300 مشجع.
ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة ، ويملك الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني حسام البدري أقوى دفاع باستقبال 14 هدف وأقوى هجوم بتسجيل 61 هدف وهو الفريق الأكثر انتصاراً بحصد 21 فوز وتعادل 3 مرات وخسر مباراة وحيدة أمام الإنتاج.
ويسعى الأهلي لتحقيق فوزه الثالث عشر على التوالي في الدوري وقطع خطوة جديدة في طريق التتويج بالدرع رقم 40 في تاريخ القلعة الحمراء خاصة أن 12 نقطة فقط تفصل الأهلي عن حسم التتويج رسمياً في المباريات التسع المتبقية بما فيها لقاء الإنتاج.
ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 36 نقطة بقيادة مديره الفني مختار مختار ، وفاز الفريق في 10 مباريات وتعادل 6 مرات وخسر 9 مباريات وسجل الفريق 27 هدفاً واستقبل 28 هدفاً.
ويدخل الأهلي المباراة متسلحاً بالروح المعنوية المرتفعة من أجل حصد انتصار جديد خاصة أن الجهاز الفني أراح بعض نجومه في مباراة النصر الماضية التي فاز بها الأهلي بخماسية دون رد.
ويسعى المارد الأحمر لحصد الفوز في اللقاءين أمام الإنتاج ثم الداخلية للاقتراب بقوة من حسم لقب الدوري قبل بدء مشوار دوري أبطال أفريقيا
ويغيب عن الأهلي في مواجهة الإنتاج الحربي الرباعي المصاب عبد الله السعيد وأحمد حمدي وباسم علي ورامي ربيعة بجانب سعد سمير للإنذار الثالث ، وستشهد تشكيلة الأهلي تغييرات لتضم على الأرجح الحارس شريف إكرامي وأمامه الرباعي أحمد فتحي ومحمد نجيب وأيمن أشرف والتونسي علي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وهشام محمد والنيجيري جونيور أجاي في خط الوسط وأحمد حمودي والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن في خط الهجوم.
في المقابل، يسعى الإنتاج الحربي لتحقيق نتيجة طيبة في مواجهة الأهلي خاصة بعد الفوز على الأسيوطي والابتعاد تماماً عن منطقة الخطر وصراع البقاء بالدوري.
وتبدو صفوف الإنتاج الحربي شبه مكتملة ، ويعتمد مختار على الأرجح على تشكيلة تضم عامر محمد عامر لحراسة المرمى وأمامه الرباعي لؤي وائل ومعاذ الحناوي والسيد الشبراوي وأحمد شديد قناوي للدفاع وعبد العزيز موسى والنيجيري إيميكا إيزي ومحمد محسن ليلة وأحمد محسن “محمود حماده” للوسط وأحمد عبد الباسط شرويدة “عبد الرحمن بودي” وخالد قمر للهجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى