fbpx
الرياضة

تعرف على تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

أعلن المونتنيجرى نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش، المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، علي جبر، محمود حمدي “الونش”، حازم أمام.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العاطي “دونجا”، محمد الشامي، يوسف إبراهيم “أوباما”، صلاح عاشور.

خط الهجوم: بنيامين أشيمبونج.

ويعتبر الجهاز الفني ل الزمالك مواجهة الجيش اليوم، بمثابة مباريات كؤوس فى إطار الهدف الذي يسعى إليه للفوز بالنقاط الثلاث للاقتراب من القمة، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة بعد أخر فوز حققه على الأسيوطي سبورت بهدف نظيف سجله الكونغولي كابونجو كاسونجو.

ويبحث الفارس الأبيض عن مواصلة صحوته الأخيرة حيث حقق الفوز في اللقاءات الثلاثة الأخيرة على الاتحاد بهدفين نظيفين وكل من المقاولون العرب والأسيوطى بهدف والحصول على النقاط الثلاث ليصعد الفريق للمركز الثالث قبل مواجهته المهمة مع الأهلى فى لقاء القمه يوم 8 يناير.

في المقابل، يعيش فريق طلائع الجيش، فترة انتعاشة تحت قياده مديره الفني حلمي طولان، ويسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه الجيدة والدخول بقوة فى المنطقة الدافئة فى جدول الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

ويأمل الطلائع في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز الذي حققه على المقاولون العرب بهدفين نظيفين ومن قبله تعادل مع الاتحاد السكندري سلبيًا ومع الإسماعيلي بهدف.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى