fbpx
أهم الأخبارالمحافظات

تعرف على وصية شهيد كفر الزيات قبل استشهاده بساعات

ادمت  رسائل  الشهيد الملازم أول مهندس محمد لاشين  ابن مدينة كفر الزيات  قلوب اهالى محافظة الغربية، فقبل استشهاده  بساعات في العملية الشاملة سيناء 2018 كتب رثاء لنفسة على  صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  لأهله وأصحابه والشعب المصري.

عبر الشهيد في رسالته عن  سعادته بمشاركته في تلك المهمه ورغبته في  الشهادة  داعيا الجميع ان يتذكروه في دعائهم قائلا: «حين أتوفي لا تتركوني ولا تبكو عليّ، لا أحب الوحدة ولا الظلام تحدثوا معي بالدعاء واجعلوا قبري نورا فربما رحيلي قريبًا وصية وليست رسالة».

وكتب رسالة أخرى قائلا: «المواقف دي أثرت وغيرت في كتير الفترة اللي فاتت، أنت يا حاضرت الضابط بتمارس أشرف مهنة على أطهر أرض، يكفيك شرف أن الأفارول كفنك، ضابط المهندسين كان واقف على عبوة ومش واخد باله، يا باشا لبست 4 عبوات ولسه عايش وبتكلم معاك ولو مستشهدتش في المداهمة عازمك على شاي، وقليل البخت تطلعله المداهمة في النشرة، والأقدمية في القلب مش على الكتف، أنا طالع بكرة وقولت اتعشى معاك يمكن تكون اخر لقمة مع بعض، نقرأ الفاتحة واحنا يا أبطال متجمعين كدا ومحدش عارف المرة الجاية مين فينا مش موجود».

وتابع: «يومياتي في الجبل، أرض الفيروز، سيناء للأبطال، العملية الشاملة خاتما وإني من حراس أرضك فامنحي القوة أكثر.. اللهم الشهادة».

يذكر ان جثمان الشهيد محمد لاشين  وصل إلى مسقط رأسه ملفوفا بعلم مصر، ثم دخل المسجد الكبير لأداء صلاة الجنازة، بحضر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، واللواء طارق العباسي مساعد مدير الأمن العام والعقيد صلاح حسن المستشار العسكري، وعدد من وكلاء الوزارات والتنفيذيين والشعبيين بالمحافظة والمواطنين.

بواسطة
الغربية - منى محمد
زر الذهاب إلى الأعلى