fbpx
أهم الأخبارالحدثالرياضة

تفاصيل افتتاح كان2019 …ثلاثي غنائي عالمي يحيي حفل الإفتتاح

محمد ناصر

أعلن محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، ظهر اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل أغنية حفل افتتاح “كان” 2019، التي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل.

وقال فضل في المؤتمر الصحفي ظهر اليوم: “سيشارك في أغنية حفل الافتتاح ثلاث مطربين بثلاث لغات مختلفة، على رأسهم المطرب حكيم الذي سيغني باللغة العربية”.

وبجوار حكيم سيغني الثاني النيجيري فيمي كوتيه باللغة الإنجليزية، وسبق له أن غنّى في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا، ورُشِّح لجائزة جرامي 4 مرات، إضافة إلى المطربة العالميّة دوبيه من كوت ديفوار الحائزة على جائزة جرامي سنة 2004؛ التي ستغنّي باللغة الفرنسية.

ويمثّل الثلاثي الغنائي كل المناطق واللهجات في القارة السمراء. الأغنية تحمل اسم “متجمعين” من إنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة “إعلام المصريين” التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي.

الأغنية صوَّرها المخرج ياسر سامي، ومدير التصوير وائل درويش، في حضور الثلاثي الغنائي في مناطق متنوعة وبتقنيات عالميّة وستكون مفاجأة للعالم عقب عرضها، وهي من تأليف محي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبدالجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، والمنتج الفني لها فايز عزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى