fbpx
المحافظات

تكريم حرم الشهيد اللواء عصام الخولي ابن المنوفية

كتبت رشا الشريف

ويظل التكريم رمز للوفاء للذين ضحوا بحياتهم من من أجل رفعت مصر، ويتركوا ورائهم امهات ثابتات رائدات يحملن المثيرة ورائهم من أجل تربية جيل جديد قادر علي أن يكونوا رجال.
كرم حزب مستقبل وطن بالشهداء حرم اللواء الشهيد عصام الخولي تحت رعاية النائب محمود فريد شرارة والاستاذ ظافر رضوان امين التنظيم مع عدد من السيدات اللاتي لهم قصص كفاح.

أوضحت لمياء خلف الله أن تكريمها كام مثالية وزوجة شهيد وسام علي صدرها،
فالأم هي التي توفر لأبنائها الحرية التي تمكّنهم من اختيار اهتماماتهم، بالإضافة إلى تشجيعها لهم في الأمور المناسبة، لتتمكن من إنشاء أبناء ذوي شخصية قوية قادرة على اتخاذ القرارات، لا تظن نفسها كاملة، وتعود إلى استشارة أبنائها قبل عمل أيّ أمر يخصهم, ولا تتغير مشاعرها تجاه أبنائها، ولا تشعرهم بالحزن، وتستمع لأبنائها مهما كانت أفكارهم، والتي توجه بعض الارشادات لهم في حال كانت آراؤهم خاطئة، ولكن ليس بطريقة متسلّطة. المتمسكة: لا تترك أبنائها وحدهم مهما كانت الظروف المحيطة بها.

أضافت زوجة الشهيد اللواء عصام الخولي علي الأم أن تتعامل مع أبنائها كلاً حسب شخصيته، وتتفهم اختلاف آرائهم، وأسلوب سير حياة كلّ منهم، وتساعد أبناءها في بناء طريقهم للمستقبل، وبالتالي ترجعهم عن أي طريق قد يحتوي على صعوبات. المؤمنة: تعلم أبناءها على التمسك بالقيم الروحية والأخلاقية، وتشجيعهم على السير على طريق الحق، والتي تؤمن بقدرتها على تأمين حياة لأبنائها أفضل من تلك التي عايشتها.

 

ناشد زوجة الشهيد الرئيس باسم كل زوجة شهيد أن يستبدل وصف أرملة في البطاقة بزوجة شهيد “لأن الوصف الأول بيجرح مشاعرنا”

زر الذهاب إلى الأعلى