fbpx
الرياضة

جيرارد عن هدف صلاح: لو سجله ميسي لأصيب العالم بالجنون

وضع العملاق الإنجليزي ليفربول قدما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، باكتساحه لمضيفه بورتو البرتغالي في عقر داره بخماسية نظيفة، وذلك قبل 3 أسابيع من مباراة العودة في ملعب الأنفيلد.

وخرجت الصحف الإنجليزية لتتغنى بانتصار الريدز الذي كان بطله السنغالي ساديو ماني، الذي سجل 3 أهداف رائعة وزميلاه محمد صلاح وفيرمينيو اللذان اختتما الخماسية الرائعة.

وعنونت صحيفة “ميرور” تقريرها عن اللقاء: “ماني أمام الأولاد”، في إشارة إلى تسجيل النجم السنغالي لثلاثية في شباك بورتو، أما صحيفة “ديلي إكسبريس”، فاستعرضت تألق ماني بعنوان “ساديو الرجل الرئيسي”.

ونقلت الصحف تصريحات يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، يشيد فيه بالفرعون المصري قائلًا: “إنه يلعب موسما جيدا، أنا أدرك ذلك بالفعل، هذا بالطبع مهم للغاية بالنسبة لنا، أعتقد أن كل هدف سجله صلاح كان نوع من الانتصار لنا وهذا مهم للغاية”.

وواصل “تحدثنا عن صلاح في الأسابيع الماضية وهو يستحق تماما ومن الواضح أن الليلة الماضية شهدت عودة ساديو ماني، وأيضا روبرتو فيرمينو الذي عاد لمعدل العمل المتميز”.

واختتم: “تهانينا ولكن آمل أن لا يتوقف صلاح عن التهديف”.

وسجل صلاح 30 هدفا في 36 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، منها 22 في البريمييرليج و6 في دوري الأبطال.

وفي هذا الصدد، أشاد أسطورة ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، بالفرعون المصري، وقال في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت”: “لو كان ليونيل ميسي هو من فعل ذلك، كان العالم كله سيصاب بالجنون، وسيتحدثون عن الهدف في كل وقت”.

وأضاف: “هذه المنطقة من الملعب تتطلب رباطة جأش وهدوء كبير، هذا الهدف يظهر بوضوح أن صلاح في قمة مستواه وأنه مليء بالثقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى