fbpx
الحوادث

حبس سوداني قتل زوجته لغيرته عليها بأكتوبر

قررت قاضى المعارضات جنح ثان أكتوبر، تجديد حبس عامل سودانى الجنسية ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته البالغة من العمر 17 عامًا، بعد أن سدد لها عدة طعنات نافذة فى مناطق متفرقة من الجسد ، إثر خلافات زوجية بينهما، بسبب غيرته الدائمة عليها.

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار خالد طاهر، عن أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليها والمتهم، بسبب غيرته الدائمة عليها، حيث إنها تبلغ من العمر 17 عامًا، بينما يبلغ عمره 43 عامًا، وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة، ما دفعه لتسديد عدة طعنات لها.

 

 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها كما طلبت تقرير الطب الشرعى حول وفاة المجنى عليها؛ لإرفاقه بملف التحقيقات، وتستعد النيابة لإجراء معاينة تصويرية للجريمة بصحبة المتهم.

 

 

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغًا يفيد بمقتل ربة منزل داخل مسكنها، فانتقل الرائد مصطفى شربينى رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إلى محل الواقعة، وكشفت المعاينة والتحريات، عن أن المجنى عليها تبلغ من العمر 17 سنة، تحمل الجنسية السودانية،، قتلها زوجها “سودانى” بسبب خلافات أسرية، حيث سدد لها عدة طعنات بسكين.

بواسطة
كريم الزعفراني
زر الذهاب إلى الأعلى