fbpx
الحدثالرياضة

حسام البدري : الأهلي كان سيفوز حتى لو سجل الداخلية أولا.. وعودة مروان مكسبنا

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي، أن الفوز على الداخلية، بثلاثية دون رد، انتصار مهم للغاية، يُقرب الفريق من حسم لقب الدوري بعد مرور 27 جولة.

وأوضح حسام البدري ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه خاض المواجهة، بأداء مختلف بين الشوطين، لعوامل ترجع لظروف اللقاء، والإجهاد وطريقة لعب المنافس.

ووجه البدري، الشكر للاعبي فريقه على مستواهم وإصرارهم لتحقيق الفوز، مؤكدًا أن الأهلي كان إيجابيًا في التفكير واللعب على الفوز.

وأوضح أنه يشعر بالرضا، تجاه الأداء في الشوط الثاني من عمر المباراة، مؤكدًا أن مشاركة مروان محسن مهاجم الفريق، وتمكنه من هز الشباك، من إيجابيات ومكاسب المباراة.

وأكد أن مروان جاهز للمشاركة منذ فترة، ولكنه اختار التوقيت المناسب لإشراكه، موضحًا أن تسجيل مروان وظهوره بحالة فنية رائعة، سيكون مفيدًا للفريق الأحمر ومنتخب مصر.

وأشار إلى أنه سيختبر عبد الله السعيد، لاعب الوسط، طبيًا وبدنيًا، قبل المباراة القادمة أمام مونانا الجابوني، الثلاثاء المقبل، بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن الدوري لم يحسم بعد، مؤكداً أنه لا يعترف بوجود بدلاء وأساسيين، ويسعى لتجهيز جميع اللاعبين على نفس المستوى.

اكتفى العملاق الأهلي بثلاثية نظيفة، ليحقق فوزًا سهلًا على مضيفه الداخلية في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في ستاد بتروسبورت بالجولة السابعة والعشرين للدوري المصري.

عاد مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لهز الشباك مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة وسجل أول هدف له مع الفريق الأحمر، منذ  14 شهرًا.

وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني للأهلي من ضربة حرة مباشرة حصل عليها في الدقيقة 77 وتصدى لها بنفسه، ليضعها بطريقة رائعة على يسار الحارس محمود الغرباوي.

واختتم وليد أزارو سلسلة أهداف الأهلي في اللقاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من مروان محسن جعلته منفرد تماما بالحارس الغرباوي ليسكنها أعلى شباك الداخلية مسجلا هدفه رقم 17 في الدوري ويواصل اعتلاء صدارة الهدافين.

وبهذا الفوز يواصل الأهلي التغريد في القمة برصيد 72 نقطة ويتبقى له حسابيا 6 نقاط فقط ليحسم الدرع رقم 40 في تاريخه بغض النظر عن نتائج منافسيه.

في المقابل، دخل الداخلية مجددا إلى المراكز المهددة للهبوط حيث تراجع إلى المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

الأهلي يكتفي بثلاثية في فوزه على الداخلية.. و6 نقاط تفصله عن الدرع (فيديو)

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى