fbpx
الرياضة

حسام البدري يُشيد بلاعبيه وإصرارهم على تحقيق الفوز رغم التأخر أمام مصر المقاصة

ثمن حُسام البدري، المُدير الفني للنادي الأهلي، من إصرار لاعبيه على العودة في النتيجة بمُباراته مساء اليوم أمام المقاصة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين لهدف، وذلك في إطار الجولة 19 من الدوري المصري.
«البدري» قال في تصريحات صحفية عقب المُباراة بأنه يشكر لاعبيه على تحويلهم التأخر في النتيجة للفوز، مُشددًا على أن الجهاز الفني توقع طريقة أداء الفريق المُنافس، وتغييراته، وأشار «البدري» إلى أن الفريق ومشواره في الدوري يُحتم التفكير في الفوز وأهميته دائمًا، وأثنى «البدري» على طريقة أداء صانع ألعابه عبد الله السعيد، لافتًا الى دور«السعيد» في إيقاع اللعب.
وكان النادي الأهلي القاهري قد فاز على ضيفه نادي مصر المقاصة، بهدفين لهدف، وذلك بعد أن كان مصر المقاصة قد افتتح التسجيل عن طريق محترفه الغاني جون أنطوي.
أهداف الأهلي جاءت عن طريق «أجايي» في الدقيقة 65، ومن بعده هدف وليد سليمان في الدقيقة 84، وذلك بعد أن كان جون أنطوي الغاني قد افتتح التسجيل لمصر المقاصة في الدقيقة 27 من الشوط الأول، من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد عرقلة محمد الشناوي داخل منطقة الجزاء.
رفع الأهلي بهذا الإنتصار رصيد نقاطه الى النقطة رقم 45 نقطة، جمعهم من 14 انتصار و ثلاث تعادلات و هزيمة واحدة كانت من مصر المقاصة في الدور الأول، سجل لاعبوه 40 هدف ودخل مرمامهم 11 أهداف، وتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 21 يحتل بهم المركز الثاني عشر، جمعهم من 5 انتصارات و 6 تعادلات و 8 هزائم، شجل لاعبوه 31 هدف ودخل مرماهم 33 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى