fbpx
الرياضة

حكم مُباراة السوبر..طبيب أسنان إماراتي اعترف بشعوره بالندم لدخول مجال التحكيم

أسندت اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري، والذي يُقام غدًا الجمعة، بين ناديي الأهلي بطل الدوري والكأس في مصر، ونادي المصري وصيف بطل الكأس، على أرض أبو ظبي بالإمارات، مسئولية تحكيم المباراة، للحكم الإماراتي عمار الجنيبي.

«عمار» من مواليد 1982، ومن الحُكام الذي لمع إسمهم بشدة في الكرة الإماراتية والخليجية والأسيوية بشكل عام، أدار عدد من اللقاءات المحلية، والقارية، وكان من بين الحُكام الرئيسيين لكأس الخليج الماضية، وكان مرشحًا لإدارة النهائي لولا وصول الإمارات الى المُباراة النهائية.

المعلومة الأبرز عن «عمار» أنه طبيب أسنان بالأساس، لم يُخفي الإشارة الى ان شقيقه محمد والذي كان حكمًا دوليًا مشهورًا هو من شجعه لدخول المجال الرياضي.

لا يخشى الاعتراف بالخطأ، فأعلن على الملأ في أكتوبر الماضي عدم توفيقه في قراره بعدم احتساب ركلة جزاء في الدوري الإماراتي، مستواه الرائع كان جواز سفره الى أوزباكستان، فأدار لقاء القمة في الدوري الأوزبكي بين لوكوموتيف طشفند، وبختاكور.

شدد في حوار له مع جريدة البيان الإماراتية على انه يشعر أحيانًا بالندم من دخوله مجال التحكيم، وذلك بعد ما لمسه من تحفز ضد الحُكام من قبل الإداريين و اللاعبين، وتصيد الأخطاء، وكذلك الضغط العصبي والبدني والنفسي على الحُكام في الدوري الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى