fbpx
الأخبار

حمدي بخيت يقع في مصيدة الاخوان… ونواب ل”الديوان”  غلق القنوات الارهابية ضرورة

حالة من الغضب أعضاء مجلس النواب، وذلك عقب خداع قناة مكلمين الإخوانية  اللواء حمدي بخيت عضو مجلس النواب ، حيث انها قد أجرت مداخلة هاتفية معه عبر طريق الخداع الذى تتخذه هذه القنوات فى إجراء المداخلات مع مختلف المصادر .

وأكد النواب ل”الديوان” أن قنوات الإخوان الإرهابية فى قطر وتركيا وبريطانيا تخدع النواب والسياسيين الوطنيين من خلال تزييف الحقيقة قبل إجراء مداخلات معهم عبر قنواتهم، وهو ما جعل النواب يقعون فى خداع هذه القنوات التى تدعم الإرهابية.

ولم تكن هذه المرة الاولى الذي يقع فيها عضو مجلس نواب أو سياسي معروف في مصيدة هذه القنوات.

ومن جانبه، أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، أن جماعة الاخوان الارهابية تسعى دائمًا لاحداث وقيعة بين الشعب المصري وتزييف الحقائق، واصفًا القنوات التابعة لها بالكاذبة .

وأضاف أبو حامد، في تصريح خاص ل”الديوان” أن القنوات الاخوانية تبث معلومات مغلوطة مجهولة المصدر وأخبار كاذبة ، داعيًا الشعب المصري بعد الانتباه لها وتجاهلها.

وفي سياق متصل، أوضح عبد المنعم العليمي، عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن قنوات الإخوان الإرهابية فى قطر وتركيا وبريطانيا تخدع النواب والسياسيين الوطنيين من خلال تزييف الحقيقة قبل إجراء مداخلات معهم عبر قنواتهم، وهو ما جعل النواب يقعون فى خداع هذه القنوات التى تدعم الإرهاب .

وأفاد العليمي، في تصريح خاص ل”الديوان” أن الرموز السياسية والنواب عليهم الانتباه من هذه المحاولات التي تقوم بها جماعة الاخوان فى خداع المصادر فى إجراء مداخلات معهم، حيث أنهم يتصلون بهم من أرقام مجهلة المصدر.

بواسطة
إيمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى