fbpx
الرياضة

رامي ربيعة يعود لإنقاذ دفاع الأهلي وينتظم في التدريبات

انتظم رامي ربيعة ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة نادي بتروجيت في الدوري الممتاز.

وكان رامي ربيعة ، يعاني ربيعه من آلام في الحوض أدت إلى غيابه عن تدريبات الفريق الفترة الماضية قبل أن يتعافى اللاعب ويشارك في مران اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الـ16 بمسابقة الدوري الممتاز.

على الجانب الآخر، أكد أحمد أيوب ، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لاعبي القلعة الحمراء يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم ويبذلون قصارى جهدهم، بغض النظر عن عدم التوفيق الذي لازم الفريق خلال مباراة وادي دجلة، مشيرًا إلى أن الفريق مازال يمتلك الفرصة لتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أحمد أيوب ، في تصريحاته للصحفيين أن خبرة اللاعبين وقدرة الجهاز الفني في التعامل مع هذه المواقف ستسهل من خروج الفريق من هذه الكبوة سريعا، لافتًا إلى أن الانفعالات المحيطة بالفريق من قبل محبيه أمر طبيعي.

وأوضح أن الأهلي في يسير في طريقه الصحيح، ولا يعني التعثر في مباراة أو اثنين الوصول لنهاية المطاف، مؤكدا أن الاهلي قادر على العودة ولا يتأثر بحجم الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها الفريق.

وأشار إلى أن سياسة الجهاز الفني واضحة؛ من أجل الحفاظ على مصلحة الفريق وإسعاد الجماهير، مؤكدا أن الدوري من أهم أهداف الجهاز وكل الجهود تنصب تجاه تحقيق هذا الهدف.

وأوضح أن مباراة بتروجت مهمة للفريق، والفوز بها ضروري، مشددًا على أن لاعبي الأهلي تعرضوا لظروف أصعب من الوقت الحالي وتمكنوا من عبورها؛ وصولا إلى أهدافهم، وهو ما يسعى الجهاز الفني للتأكيد عليه خلال المرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى