fbpx
أهم الأخبارالرياضة

رغبة «زيزو» تحسم رحيله عن الزمالك

كتبت- آية أشرف

اقترب نادى الزمالك من التعاقد مع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول بنادى عجمان الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة انتقال حر.

من جانبه رحب وليد أزارو بالانضمام لنادى الزمالك فى الموسم المقبل، بعدما تم عرض الأمر عليه من قبل بعض الوسطاء، ونادى الزمالك رحب أيضًا بضم اللاعب.
وبنسبة كبيرة قد نرى وليد أزارو لاعبًا فى صفوف نادى الزمالك الموسم المقبل، خاصة أن المسئولين أكدوا أنه سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض حال إتمام التعاقد معه».
يُذكر أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا قدم أداءً مميزًا مع فريق عجمان، حيث لعب 55 مباراة أحرز خلالها 25 هدفًا وصنع 18 هدفًا.
من جهة أخرى كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن مصير أحمد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم المقبل.
وقال المصدر: «أحمد زيزو لاعب كبير وإضافة قوية وحقيقية للزمالك منذ التعاقد معه، وهدفنا ورغبتنا الأساسية الإبقاء عليه، وعدم التفريط فيه، حتى لو وصلنا عرض مالى كبير».
أشار المصدر إلى أن المجلس سيجتمع باللاعب لمعرفة طلباته قبل التجديد، وستجرى ترضيته ماليًا بما يتناسب مع إمكانات النادى، والحالة الوحيدة التى سيجرى فيها التفريط فى زيزو، هى إصراره على الرحيل.
وتابع: «العقد الجديد سيشمل بعض المميزات، مثل الحصول على مبلغ مالى معين فى حالة تسجيل أو صناعة عدد من الأهداف، إلى جانب طمأنة اللاعب بالسماح له بالاحتراف فى حالة وصول عرض قوى يليق باللاعب والنادى».
وينتهى عقد أحمد زيزو مع الزمالك فى صيف عام 2025، وسط ارتباط اسمه بالانضمام للعديد من أندية الدورى السعودي، وسط حالة شد وجذب فى ملف تجديد اللاعب عقده مع الزمالك.
ويذكر أن زيزو، بدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، خلال مران الجمعة، خاصة أنه يعانى إصابة فى الكاحل تعرض لها خلال مباراة نهائى كأس مصر، ويؤدى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلى تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية.
وعلى صعيد التدريبات، قام الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز بتخصيص فقرة تدريبات فنية وخططية خلال المران الأخير، الذى أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وحرص الجهاز الفنى على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وتصحيح الأخطاء، وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية فى منتصف الملعب تحت إشراف جوزيه جوميز وجهازه المعاون.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجارى فى ذهاب دور ربع النهائى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى