fbpx
أهم الأخبارالرياضة

رقم سلبي جديد للقلعة البيضاء في الدوري.. ركلة الجزاء ليس لها قيمة مع الزمالك!

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مسلسل إهدار ركلات الجزاء التي أصبحت قيمتها في التهديف ضعيفة، بين أرجل لاعبي القلعة البيضاء خلال الموسمين الأخيرين.

وأضاع صلاح عاشور، لاعب الزمالك، الفرصة الأهم والأبرز من ركلة جزاء لتسجيل الهدف الأول لفريقه العاجز عن هز شباك مضيفه طلائع الجيش في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن للدوري الممتاز.

حصل بنيامين أشيمبونج، مهاجم الزمالك، على ركلة الجزاء السادسة للزمالك هذا الموسم في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وانبرى صلاح عاشور إلى تنفيذ ضربة الجزاء باختيار المدير الفني نيبوشا يوفوفيتش، وبدا على عاشور علامات القلق أثناء التنفيذ ليضعها بطريقة سيئة على ضعيفة على يمين الحارس محمد بسام الذي تصدى لها بكل سهولة.

وبتلك الضربة الضائعة يصل الزمالك إلى نسبة سلبية جديدة وهي وصول نسبة أهدافه من ركلات الجزاء إلى 50%، حيث سجل 3 ركلات جزاء خلال الموسم الجاري عن طريق محمد أشرف روقة (هدفين)، والسوري مؤيد العجان (هدف).

في المقابل تفنن لاعبو الزمالك في إضاعة ركلات الجزاء، حيث أضاع كل من محمد أشرف روقة واحدة، ومثله باسم مرسي في مباراة إنبي، واليوم ينضم لهم صلاح عاشور.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام فريق طلائع الجيش، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة.

ويبحث الفارس الأبيض عن مواصلة صحوته الأخيرة حيث حقق الفوز في اللقاءات الثلاثة الأخيرة على الاتحاد بهدفين نظيفين وكل من المقاولون العرب والأسيوطى بهدف والحصول على النقاط الثلاث ليصعد الفريق للمركز الثالث قبل مواجهته المهمة مع الأهلى فى لقاء القمه يوم 8 يناير.

في المقابل، يعيش فريق طلائع الجيش، فترة انتعاشة تحت قياده مديره الفني حلمي طولان، ويسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه الجيدة والدخول بقوة فى المنطقة الدافئة فى جدول الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى