fbpx
أهم الأخبارالرياضة

رونالدو تعمد الهجوم على إدارة مانشستر يونايتد لهذا السبب

كتبت -اية اشرف
كشف النجم الإيطالى أندريا بيرلو، المدير الفنى السابق لنادى يوفنتوس، عن الأسباب الحقيقية وراء انتقاد كريستيانو رونالدو لنادى مانشستر يونايتد فى مقابلة تليفزيونية قبل كأس العالم قطر 2022. وقال بيرلو، فى تصريحات لموقع «فوتبول إيطاليا»، «أعتقد أن رونالدو كان ينتظر لفترة طويلة لإجراء تلك المقابلة، وأعد كل شىء مسبقًا، خاصة أن رونالدو كان دائمًا لديه ضغوط، وسيظل على هذا الوضع لفترة طويلة وهذا أمر تعود عليه لا أعتقد أن ذلك يضغط على منتخب البرتغال أيضًا، لأنه حتى لو لم يجر تلك المقابلة، فإن وسائل الإعلام كانت ستطرح عليه أسئلة حول مانشستر يونايتد خلال المونديال».

وأضاف بيرلو، «أرى أن تصريحات رونالدو جاءت بمثابة التخلص من أحد الأسنان المذبذبة، والآن سيكون رونالدو أكثر نشاطًا من قبل ذلك».

وتابع، «لقد انسجمت بشكل جيد مع رونالدو فى يوفنتوس، فهو شخصية مثيرة للاهتمام، ومحترف حقيقى، أعتقد أنه من المهم إيجاد التوازن الصحيح والتعاطف لكسب احترام لاعب مثل رونالدو».

وكان النجم البرتغالى خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولى مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالى إريك تين هاج.

زر الذهاب إلى الأعلى