fbpx
الرياضة

«ستاد الأهلي» حلم يرى النور .. الخطيب ُيعلنها : سيكون من أفضل ستادات العالم إن لم يكن أفضلها

أعلن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن النادي بصدد تنفيذ مشروع القرن للنادي الأحمر القاهري، وكشف الخطيب طبيعة هذا المشروع، مؤكدًا انه سيكون ستاد النادي الأهلي.

وشدد على انه سيكون من أفضل عشرة ستادات في العالم، إن لم يكن أفضلهم، جاء إعلان الخطيب في المؤتمر الصحفي الذي يعقده الآن تحت عنوان «مشروع القرن».

بدأ المؤتمر الصحفي بدقيقة حداد، طلب الخطيب من حضور المؤتمر وقوفها حدادًا على أرواح شُهداء الوطن، واستهل الخطيب حديثه بالإشارة الى ان اليوم هو أحد الأيام السعيدة على جماهير النادي الأهلي، وجماهير الكرة المصرية بشكل عام.

وأثنى الخطيب على الجمعية العمومية، التي اجتمعت في يوم انتخابات النادي، وقررت اختيار الخطيب، واصفًا إياها بـ«أعظم جمعية عمومية»، مُضيفًا بالقول أنه تشرف بالعدد، وان ما أبصره يومها شئ لا يُوصف.

وسرد الخطيب عدد من المشاهد، التي تجلي فيها حب الأهلاوي لناديه، ومنها حضور مُقعد على كُرسيه المُتحرك، وقدوم أمهات وأطفالهن على أكتافهن، وحرص كبار السن على المُشاركة رغم مشاق الوقوف في طوابير و إلزامية السير مُترجلين لمسافات طويلة، وعبَر الخطيب عن تقديره لهم جميعًا بالقول :«كان نفسي أبوس راس كل واحد فيهم».

وشدد الخطيب على أن المجلس الجديد كان شغله الشاغل في الشهر الأول لتوليه المسئولية تنفيذ الوعود الإنتخابية جميعها، قائلاً بأنه ملتزم بكل وعد وعده الناس به.

ورد الخطيب على مُحاولات بث الإحباط، والزعم بأن المجلس الجديد لن يفي بوعوده، قائلاً بأنهم لا يعلمون ماهو النادي الأهلي، مشددًا على أن الأهلي علم أبناؤه أن كل حُلم يُخطط له جيدًا، فهو قابل للتحقيق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى