fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

سيدة مصرية تتبرع بـ 40 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر

تبرعت سيدة مصرية بمبلغ 40 ألف جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وقررت تأجيل عمل عمرة تقديرا لجنودنا فى سيناء.

ومن جهته أعلن صندوق تحيا مصر، أن المواطنة “سيدات محمد اسماعيل عامر” تبرعت بالمبلغ، فى إطار مساهمتها فى تنمية سيناء بعد أن علمت بالمبادرة التى أطلقها الصندوق، التى حملت اسم “سيناء غالية علينا “.

واستقبل سيدات عامر  بمقر الصندوق، تامر عبد الفتاح المدير المالى والإدارى، وريهام أبو إسماعيل مسئولة التنمية المجتمعية للصندوق.

وقالت سيدات عامر، إنها قررت تأجيل العمرة التى كانت تنوى القيام بها والتبرع بقيمتها من أجل تنمية سيناء من خلال صندوق ” تحيا مصر” للتعبير عن امتنانها لتلك البطولات التى قام بها جنود مصر فى العملية الشاملة سيناء 2018.

وأعربت عن سعادتها ببطولات الجيش المصرى والشرطة والذين لم يدخروا الغالى و النفيس وضحوا بأرواحهم من أجل تحرير سيناء من المتطرفين واقتلاع جذور الارهاب إيمانا منهم بدورهم في الدفاع عن كل شبر من ارض الوطن، لافتة الي ان التبرع لا يعني شىء امام تلك التضحيات، وأن أمنية حياتها لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن موقف هذه السيدة الوطنية ليس جديدا علي نساء مصر اللاتى يبادرن فى أوقات الشدة ويضربن أروع الأمثلة في الوفاء لبلدهن الحبيبة مصر .حيث ان هناك سيدات مصريات كثيرات تبرعن من قبل لصندوق تحيا مصر ومن أجل المشروعات التنموية التى يقوم بها الصندوق.

زر الذهاب إلى الأعلى