fbpx
أهم الأخبارالرياضة

سيراميكا» الاختبار الأخير لجاريدو فى الإسماعيلى

كتبت -اية اشرف
قرار مجلس ادارة النادى الاسماعيلى الابقاء على الاسبانى جاريدو وتجديد الثقة به وبجهازه الفنى لقيادة الدراويش وتم تمرير القرار لافتقاد الجبهة التى طالبت برجيل جاريدوومن معه إلى طرح البدائل والاختلاف الكامل بين أصحاب مقترحات البدائل واهمها التعاقد مع ايهاب جلال وحمزة الجمل وحسام حسن وهو يعنى ان الاعتراضات على البدائل رجحت كفة الابقاء على جاريد وبالاضافة إلى عدم موافقة البديل على الوضع الحالى المالى للنادى ويامل مجلس الادارة بأن يفوز الفريق بالمباراة القادمة حتى يرفع الحرج عن الإدارة.

قد علمنا أن هناك اتفاقا شفويا بين اعضاء المجلس انه فى حال فشل جاريدو فى المباراة القادمة امام فريق سيراميكا سيكون قرار الاقالة هو الحل الوحيد مهما كانت الخلاف سيصبح التعامل معه امرا مفروضا.

كما شهد اجتماع مجلس الادارة الاعتراض على قرار تعيين مدير كرة بمبلغ كبير ودون معرفة مهامه او قدراته على التعامل مع الوضع الادارى والتنظيمى الحالى الذى يشهد توترا داخل صفوف الفريق بجانب ان مدير الكرة نفسه لا يدرى من ان يبدأ فى ظل الازمة المالية الحاليه حتى ان فكرة تصعيده ليكون بديلا لمدير فنى مؤقت فى حال رحيل جاريدو هى فكرة مستبعدة تماما.

كما طالبت الادارة من مدير الكرة تقديم تقرير وتقييم من قام بمخالفات من اللاعبين وتوقيع العقوبات اللازمة بشكل واضح وصارم.

على جانب آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته الجماعية على ملعب عبد الرحمن أنوس فى إطار برنامجه الإعدادى لملاقاة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدورى العام المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولى فى إطار الجولة السادسة من عمر المسابقة المحلية.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة أعقاب الهزيمة من سموحة عصر الجمعة الماضى بهدف نظيف.

و أدى اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية بينما خاض البدلاء والمستبعدون مرانا طبيعيا قبل أن يختتم بتقسيمة كبيرة.

شارك محمد الشامى صانع ألعاب الفريق، فى تدريبات فريقه يأتى ذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة بنزلة برد حادة والتى لحقت به مؤخرًا مما أدى إلى استبعاده عن مباراة فريقه ضد سموحة فى الجولة الماضية من عمر المسابقة المحلية وأصبحت مشاركة «الشامى» فى المباراة المقبلة فى يد الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى خوان جاريدو.

زر الذهاب إلى الأعلى