fbpx
الرياضة

شاهد ..اي سي ميلان العريق يواصل السقوط والأداء السئ في الدوري الإيطالي

واصل نادي اي سي ميلان سلسلة نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك بعد هزيمته اليوم أمام نادي أتلانتا بهدفين دون رد.

هدفي الفريق الفائز سجلهما برايان كريستانتي في الدقيقة 32، ويوسيب إيلتشيتش في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة السلبية يستقر رصيد ميلان من النقاط عند 24 نقطة، في المركز الحادي عشر، وبفارق 21 نقطة عن نادي نابلوي المتصدر.

يُذكر أن باولو بيرلسكوني، نائب رئيس النادي السابق، قد قال أنه يعاني هو وعائلته أثناء مشاهدته الفريق المفضل لهم وهو يلعب.

وقال « بيرلسكوني » ، في تصريحات نقلها عنه موقع « فوتبول إيطاليا »، :« نحن كمشجعين نعاني بعد ما تم بيع النادي، كنت أود لو ارى هل معاناتي تغيرت ام لا، ولكن بالرغم من الصفقات الكثيرة التي تم ابرامها، الا ان النادي لم تتغير نقاطه كثيرا، عن ذات الفترة في الموسم الماضي «.

وشدد الشقيق الأصغر لمالك النادي الأسبق سيلفيو، على ان الفريق لم يظهر قدرة تنافسية حتى الآن، وتابع بأن تلك الإنتقادات يجب ألا يتم اعتبارها ادانة للإدارة الجديدة، والتي تحتاج لوقت خاصة وانها استثمرت كثيرًا في سوق الإنتقالات.

وكانت شركة “فينينفست” المالكة لنادي اي سي ميلان الإيطالي، قد أتمت في ابريل الماضي عملية بيع بطل أوروبا سبع مرات إلى مستثمرين صينيين، وذلك في صفقة بلغت قيمتها 740 مليون يورو.

ويحتل النادي الإيطالي المركز الثامن بدوري إيطاليا الدرجة الأولى، وذلك برصيد 24 نقطة، جمعهم من سبعة انتصارات من أصل 17 مباراة، وبفارق 18 نقطة كاملة عن المتصدر نابولي.

وتحت ضغط النتائج السلبية، أقالت الإدارة مدرب الفريق فيتشينزو مونتيلا، معطية الفرصة للاعب السابق للميلانيستا القائد جينارو جاتوزو، على أمل أن يعيد إبن النادي فريقه الى الواجهة مجددًا.

https://www.youtube.com/watch?v=9O8xldeG36s

زر الذهاب إلى الأعلى