fbpx
الرياضة

شاهد مراسم تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري بعد الفوز على المصري بهدف دون رد

في أول بطولة له بشارة القائد، تسلم حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي، كأس السوبر المصري، وذلك بعد هزيمة النادي المصري البورسعيدي، وصيف بطل الكأس، في مُباراة متوسطة المستوى، فاز بها الأهلي بهدف دون رد.

وكان المُهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب نادي الأهلي، قد اقتنص هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 102 من الشوط الأول الإضافي، والغى الحكم هدفًا لمؤمن زكريا في نهاية الشوط الثاني الإضافي، وذلك بعد أن ثبت انه كان في موقف تسلل.

«أزارو» استطاع أن يستغل خطأ حارس المرمى أحمد مسعود، والذي حاول مراوغة مُهاجم الأهلي، إلا أنه استطاع استخلاص الكرة منه ويسددها بكل قوة في مرمى المصري.

وكاد عبد الله السعيد أن يُحرز هدفًا عالميًا بعد ركلة خلفية مزدوجة ولكن كرته ارتطمت بالعارضة  في خلال الوقت الإضافي للمُباراة .

و وجه حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الشُكر للاعبي النادي الأهلي، وإصرارهم على الفوز، وأشاد «البدري» بتنظيم الإمارات للمباراة، مُثنيًا على الجوانب التنظيمية، معتبرًا أن ما رآه يفوق إحترافية ما شاهده في كأس العالم للأندية باليابان.

وشدد «البدري» على أن الأهلي كان أفضل من مُنافسه بشكل كبير جدًا، واستطاع الفريق ضغط مُنافسه بشكل كبير، وأن الضغط المتواصل هو ما أنتج الأخطاء التي استغلها الفريق الأهلاوي، ولفت «البدري» الى أن عدم حسم المُباراة في الوقت الأصل كان من ضمن حساباته قبل المُباراة، مُشيرًا الى بطئ تغييراته تحسبًا لأي طارئ.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،أبدى  سعادته بالفوز بكأس السوبر المصري، وشدد على أن شخصية لاعبي النادي الأهلي، والرغبة في الفوز بالبطولات هي من تحقق الانتصار.

وأشار «عبد الحفيظ» في تصريحات له عقب المُباراة الى أن مُباراة اليوم، بينها وبين مباراة القمة ضد الزمالك أربعة أيام فقط، وعلق بأن من حق لاعبي الأهلي الفرحة، والاحتفال، ولكن عليهم ألا ينسوا أن أمامهم مشوار طويل في الدوري والكأس وبطولة إفريقيا التي تبدأ في مارس المقبل.

و وصف «عبد الحفيظ» المباراة بالنهاية الجيدة، ولكن القادم صعب، لافتًا الى ان مباراة الفريق القادمة يوم 16 يناير في الدوري ضد الجيش، مشيرًا للعزيمة و الإصرار في سبيل تحقيق الهدف الأكبر.

من جانبه وجه حُسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، الشُكر للاعبيه الذين قاموا بأداء مباراة قوية ضد النادي الأهلي في كاس السوبر المصري، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدف دون رد.

وأشار «حسن»، خلال تصريحات صحفية عقب المُباراة، الى أنه رغم الفوارق الفنية على الورق كبيرة، إلا أن الاعبين كسروا تلك الفوارق بالملعب، وأضاف بأن الأهلي «الموفق و المحظوظ» استغل خطأ ليفوز بالمباراة، وشدد بأن لولا ذلك الخطا لم يكن الأهلي ليُحرز هدفًا، وكان من المُمكن أن يقتنص المصري المُباراة، أو أن يصل بها الى ضربات الجزاء.

وشدد المُدير الفني للمصري بأن الفريق لم يُهزم بثلاثة كما حدث مع الزمالك منذ أيام، مُشددًا على أنه لم يسبق له الهزيمة من النادي الأهلي أكثر من هدفين، وسبق له الفوز بأربعة أهداف، ورفض «حسن» تحميل حارس مرماه أحمد مسعود مسئولية المُباراة، مشددًا على أن الخطأ وارد، وأداء الحارس بشكل إجمالي خلال المُباراة كان جيدًا.

https://www.youtube.com/watch?v=tzjYZNOOniM

 

زر الذهاب إلى الأعلى