fbpx
الرياضة

طبيب الأهلي يعلن للديوان موعد عودة لاعبي الفريق من الإصابة 

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود عن اقتراب موعد عوده اللاعبين المصابين إلي المشاركة مع المارد الأحمر خلال الفتره المقبلة.
الإصابات لاحقت معظم لاعبي الأهلي خلال الفتره الماضية، أثرت في إعاقة وتعثر طريق المارد الأحمر نحو التصدار البطولات سوء  المحلية أو الأفريقية.
وأكد خالد محمود طبيب الأهلي في تصريح خاص ل “الديوان ” أن موعد عوده معظم لاعبي الفريق  عقب مباراة الأحمر إمام الترسانة والتي تقرر إقامتها غداً.
وأضاف ” الرباعي حسام عاشور، محمد الشناوي صلاح محسن وسعد سمير لاعبا الفريق تماثلوا الشفاء وجاهزين في المشاركة بشكل أساسي في التدريبات الجماعية جاهزون لمباراة العودة في مباراة وفاق سطيف الجزائري.
وأتم طبيب الأهلي” لن يلحق علي معلول لاعب الفريق بمباراة فريقه المقبلة أمام وفاق سطيف، لأن إصابته، تحتاج لمزيد من البرنامج العلاجي والتأهيلي حتي يكون لديه القدرة علي المشاركة،ومن المخاطرة أن يشارك في المباراة القادمة، فالأفضل إراحته حتي لا يتعرض للإصابة مره اخري بشكل متواصل”.
وكان معلول تعرض إلي الإصابة بشد في العضلة الضامة،خلال مشاركته مع فريقه في مباراة حوريا الغيني.
الجدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزا علي نظيره وفاق سطيف الجزائري بهدفين نظيفين والتي أقيمت علي استاد السلام ضمن منافسات دور الذهاب لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
بواسطة
آية عبد الجابر
زر الذهاب إلى الأعلى