fbpx
الأخبار

عضو لجنة حقوق الإنسان : بيان الحكومة يؤكد أن لديها الخطط والبرامج التنفيذية لمواجهة المشكلات والتحديات

أكد النائب محمود محي الدين عضو لجنة حقوق الإنسان ونائب المنوفية ، إن بيان الحكومة أمام مجلس النواب يؤكد للرأي العام المصري، بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية، أن هذه الحكومة على وعي كامل بجميع التحديات والمشكلات التي تواجه مصر، وأن لديها الخطط والبرامج التنفيذية لمواجهة المشكلات والتحديات.
وأضاف عضو لجنة حقوق الإنسان ، أن بيان رئيس الحكومة يحمل الكثير من طموحات المصريين، والذي يتوقف تنفيذه على دور الأجهزة الإدارية والتنفيذية، مشيرًا إلى أن تنفيذ هذا البيان سيحدث طفرة في الاقتصاد المصري.
مشيرا إلى أن “الاهتمام بالعملية الصحية والتعليمية التي كانت من ضمن تكليفات الرئيس الذي وعد بها إثناء خطاب التنصيب، مما يؤكد أن الفترة القادمة ستحمل الخير خاصة بعد اربع سنوات مضت والذي عانى منها الكثير”.
وأكد على أن كل الأرقام التي ذكرها مدبولي فيما يخص برنامج الحكومة الفترة القادمة مهمة ومبشرة بالخير خاصة أنه التزم بتوفير 3.6 مليون فرصة عمل خلال أربعة سنوات، وتغطية 18 مليون مواطن ضمن برنامج تكافل وكرامة، وإضافة 1600 كم من الطرق الجديدة، وفض الدين الحكومي إلى أقل من 90% من الناتج المحلي الإجمالي.
وأكد على أن الرئيس السيسي يحرص دائمًا على رعاية الفئات الأكثر احتياجًا وبناء الانسان المصري، مشيرًا إلى أن نجاح هذا المخططات والأرقام الإيجابية يتوقف على التزام الحكومة ببيانها وتنفيذه خاصة بعد اعتماد البرلمان أكبر موازنة في تاريخ مصر لعام 2019/2018.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى