fbpx
الرياضة

علي جبر لرئيس الزمالك: إذا رأيت الظالم مستمراً في ظلمه فاعرف أن نهايته محتومة

وجه علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثلاثة رسائل للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

قال على جبر في الرسالة الأولى:”لا تكره أحد حتى لو أخطأ في حقك لأن كل ما يسئ تسئ له الدنيا وأشفق على من يظلمك لأنه سيقف عاجز أمام تسويات الحياة”.

وجاءت الرسالة الثانية من مدافع الزمالك كالتالي:”إذا رأيت الظالم مستمراً في ظلمه فاعرف أن نهايته محتومة وإذا رأيت المظلوم مستمراً في مقاومته فأعرف أن انتصاره محتوم”.

أما أخر رسالة لـ علي جبر كانت كالتالي:”مفيش حاجة اسمها أنا حظي وحش في حاجة اسمها أنا ربنا كاتبلي كده.. الحمد لله على كل حال”.

وكان رئيس الزمالك هاجم اللاعب بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في مباراة القمة التي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، حيث أكد مرتضى منصور أنه سيعرض اللاعب للبيع رفقة أحمد الشناوي وحازم إمام، وباسم مرسي.

وفجر إسلام طارق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، مفاجأة من العيار الثقيل، تشير إلى اقتراب نادي الزمالك من التعاقد معه تحسبًا لرحيل أحمد الشناوي ، الحارس الأول للفريق بعد حملة الهجوم عليه من جماهير الزمالك.

وقال إسلام، إن نادي الزمالك جدد مفاوضاته مع إدارة نادي طنطا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يذكر أن المستشار مرتضى منصور، كان قد لوح بعرض أحمد الشناوي للبيع بعدما حمله مسئولية الهزيمة الأهلي بثلاثية نظيفة في مباراة القمة 115 التي أقيمت الاثنين الماضي باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

وأعلن مرتضى عرض 4 لاعبين للبيع، هم باسم مرسي، و علي جبر ، وأحمد الشناوي، وحازم إمام، وذلك في أول رد فعل له بعد الهزيمة بثلاثية دون رد، في القمة 115 بالدوري المصري.

وقال «منصور»، عبر مُداخلته مع الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد، بأن هؤلاء اللاعبين عليهم أن يجدوا مكانًا آخر غير الزمالك لمُزاولة كرة القدم، وانتقد رئيس النادي اداء اللاعبين خلال المباراة قائلاً بأنهم ضيعوا مجهود الفريق، مُشيدًا في ذات الوقت بمدرب الفريق الجديد إيهاب جلال.

زر الذهاب إلى الأعلى