fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

عمر مروان:البرلمان مقدر من الحكومة..والتعاون بينهم فريضة وليس مجاملة

كتبت – إيمان حسن:

قال المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، أن  نواب البرلمان مقدرين من الحكومة على كافة المستويات من أعلى مسؤل فى الحكومة حتى أقل موظف قائلا:” نواب البرلمان لهم مكانتهم المقدرة من جانب الحكومة”.

جاء ذلك فى إجتماع لجنة الإدارة المحلية، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة الخطة التنموية  لمحافظة السويس،  والتى شهدت إعتذار المحافظ اللواء عبد المجيد صقر، عن الحضور، فيما أناب عنه اللواء طارق عبد العظيم، سكرتير عام المحافظة، والذى أكد على أن الإعتذار يرجع  للعمل من جانب المحافظ للإلمام بأسئلة الأعضاء والرد عليها.

وأكد مروان، على أن  التعاون بين النواب والحكومة فريضة، وليست مجاملة إطلاقا، وهذه تعليمات رئيس الحكومة، مشيرا إلى أن دعوات الأعضاء  فى المناسبات الرسيمة بمختلف المحافظات واجبة من جانب السلطة التنفيذية بمختلف مستوياتها،  مؤكدا على أن الأعضاء سيلمسون صفحة جديدة فى العلاقات بين النواب والحكومة خلال الفترة المقبلة.

وبشأن إعتذار المحافظ وعدم حضوره لإجتماع اللجنة قال مروان:” بأنه  إعتذر عن الحضور من أجل الإلمام بكل التفاصيل المتعلقة باللقاء..وتكون لديه إجابات واضحة لكل التساؤلات”، مشيرا إلى أن هذا يعد تقدير من جانبه للجنة، بحيث يأتى إلى هنا للحديث بكل أمانه قائلا:” هو فضل أنه يجى فاهم لكل حاجة  ودارس مش يجى يقول كلام سطحى  وخلاص.. وهو كدا بيقدر النواب  ولا يستهتر بهم إطلاقا ويحترم المجلس “.

زر الذهاب إلى الأعلى