fbpx
الرياضة

غدًا..أحمد العش يتوجه الى مقر النادي الأهلي لتوقيع الكشف الطبي بعد الانضمام للقلعة الحمراء

يتوجه أحمد العش، المدافع المنضم حديثًا للنادي الأهلي ، غدًا الأربعاء، الى مقر النادي بالجزيرة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي، تمهيدًا للانضمام رسميًا للنادي القاهري الكبير.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق نهائي لضم العش صاحب الـ26 عاماً وحصل على توقيع اللاعب بعد موافقة ناديه، ويأمل الأهلي أن تكون صفقة العش انتعاشة لمركز الدفاع في النادي والذي يبدو أنه لا يزال متأثرًا برحيل أحمد حجازي الى ويست بروميتش وإبتعاد سعد سمير و محمد نجيب عن مستواهما.

جماهير الأهلي ترغب كذلك في تدعيم خط الهجوم لديها، فمع إصابات مروان محسن المتكررة، وابتعاد المغربي وليد أزارو عن التسجيل في بعض الأوقات، وابتعاد عبد الله السعيد عن مستواه المعهود مع الأهلي والمنتخب، يأمل الجمهور في تعزيز الخط الهجومي للفريق خاصةً مع الرحيل لكلاً من نجمي الفريق الأهلاوي، أحمد الشيخ، ومؤمن زكريا.

الأهلي ينتظره موسم قوي في الدوري المصري، والذي يتصدره النادي الأهلي بفارق طفيف عن الإسماعيلي، كما ينتظر الأهلي موسمًا قويًا في دوري أبطال إفريقيا، والتي يتصدر الأهلي قائمة الفائزين ببطولتها، ويأمل جمهور الأهلي الفوز بالبطولة بعد أن عاندتهم الأميرة السمراء في النسخة الماضية بعد الهزيمة من الوداد المغربي، بهدف دون رد، بعد أن كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله قد حسم لقاء الذهاب والذي اقيم بستاد برج العرب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى