fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

فى احتفالية الخدمات الإدارية.. عقبى: السيسى أعاد لمصر ريادتها

ألقى النائب جمال عبد الناصر عقبى كلمة فى الاحتفالية التى نظمتها النقابة العامة للخدمات الادارية قال فى مستهلها: “زملائى الأعزاء قيادات العمل النقابى فى مصر، زملائى عمال مصر الأوفياء، عمال الإنتاج، عمال الإصلاح، أمل مصر، اسمحو لى أن أرحب برجال الأزهر الشريف، ومشايخ وعلماء وطلاب الأزهر، كما أود أن أقول طالما أن رجال الأزهر يؤيدون الرئيس السيسى فكيف لا نؤيده نحن فهم رجال صدق ورجال حق، فتحية لرجال الأزهر الشريف”.

وأشار “عقبى” فى كلمته قائلا “نحن لا نرشح الرئيس السيسى من أجل شخصه ولكننا نرشحه من أجل مصر، والوطن العربى، وما قام به الرئيس السيسى خلال 4 سنوات يعتبر إعجاز لم نره من أى رئيس قبله”، وقال موجها كلامه للرئيس السيسى “زى ما ديما بتقول إن إحنا جنبك مش وراك” نعم نحن كما تريدنا بجانبك كتفا بكتف.

وشدد عقبى على أن مصر كانت تواجه حربا من الداخل والخارج ولكن استطاع الرئيس السيسى بقيادته الحكيمة فى القضاء على الإرهاب بل وأصبحت مصر رئيسا للجنة مكافحة الإرهاب بالأمم المتحدة، ولفت عبد الناصر عقبى إلى أن الرئيس السيسى حقق المعجزات بالإنجازات.

أوضح النائب عقبى يكفينا أن الرئيس استطاع أن ينتصر للقدس فى الجمعية العامة للأمم المتحدة متحديا الفيتو الأمريكى، واستطاع بحنكته أن يقضى على أمال وأحلام أعداء البلاد وحافظ على حصة مصر من المياه مؤكدا  عمق العلاقات بين مصر والسودان واثيوبيا، وأعاد لمصر ريادتها بعد الفوز برئاسة الاتحاد الافريقى.

ودعا رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات عمال مصر الى الوقوف ومساندة الرئيس قائلا: اعلم أن عمال مصر يستطيعون، ولدى أمل كبير فى زيادة أعداد الناخبين للرئيس فى هذه الانتخابات وإن كانت الانتخابات السابقة حققت 27 مليون صوتا فأنا على يقين بأن هذا العدد سيزيد على الثلاثين فى الانتخابات القادمة.

ترأس الحفل ممدوح بلال، بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وبالاشتراك مع النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمى برئاسة هشام رضوان، والنقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية برئاسة على عبد الباسط، وائتلاف حب الوطن برئاسة النائب محمد وهب اللـه الأمين العام لاتحاد العمال ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.

زر الذهاب إلى الأعلى