fbpx
غير مصنف

قناة مكملين الاخوانية  تخدع نائب … رئيس البرلمان ” الفخ يستدعي اليقظة “

 طالب النائب أحمد هريدى، عضو مجلس النواب، بمنع وصول القنوات الفضائية المعادية للدولة والتابعة للاخوان، الى الشخصيات العامة بمصر، ووصف تلك القنوات بقنوات الشياطين.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الاحد.

واستعرض هريدى، موقفا تعرض له عبر تلك القنوات، قائلا، انه تلقى اتصالا هاتفيا من رقم خاص، وقال له انهم قناه اسكاى نيوز، الاماراتيه، من اجل اجراء مداخلة بالقناه عن عن الزراعة والأرز والفلاحين.

وأضاف، تحدثت معهم بحسن نيه، وكان هناك من يهاجم مصر وقرار تخفيض مساحات زراعة الارز، و رديت بسلامة نيه، بأننا زرعنا ارز بشكل يكفينا، كما رددت على ادعاءات تهاجم الرئيس السيسى، وقلت انه قيمة وقامة كبيرة

وتابع، فوجئت عقب ذلك، بأن تلك المداخلة كانت على قناه مكملين التابعة لجماعة الاخوان الإرهابية، وليست قناه اسكاى نيوز، وعلى الفور ابلغت الجهات المعنية

وعقب الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، ان سد الثغرات لوصول تلك القنوات، يكون من الشعب، محذرا النواب باعتبارهم ممثلين عن الشعب ولهم صفة رسمية، من الادلاء بتصريحات خاصة في ظل حالة التربص والرصد لهم.

وأضاف، لابد ان يكون هناك يقظة وتدقيق في الالفاظ والكلملت، نظرا لان هناك فخاخ إعلامية، وتابع، المجلس قوى ومتماسك، ولابد من الحفاظ على ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى