fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالحوادث

كثافات متحركة بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

شهدت ميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الصباحية كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال، وتم رفعها على الفور بمعرفة رجال المرور.

شهد الاتجاه من مدينة نصر إلى التحرير كثافة مرورية متحركة، بينما شهد الاتجاه من التحرير إلى مدينة نصر سيولة مرورية، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، فيما ظهرت كثافات مرورية من المنيب وفى الطريق إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة.

كما شهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وظهرت كثافات مرورية على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان.

فيما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي؛ بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، كما شهد الاتجاه من كورنيش النيل إلى الأوتوستراد تباطؤًا في الحركة المرورية، بينما شهد شارع الهرم ومنطقة المشعل وشارع العشرين حتى الطالبية كثافات مرورية.

وشهد شارع صلاح سالم للمتجه والقادم من مطار القاهرة، كثافات مرورية بسبب عطل ٣ سيارات بتقاطع محور العروبة مع الفنجرى، وشهد أيضًا تقاطع شارع النصر مع يوسف عباس بمحافظة القاهرة، كثافات مرورية بسبب عطل في سيارتين بالجزيرة الوسطى، وكثف رجال المرور، الخدمات المرورية ورفع الأعطال والحوادث لتسييــر الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات.

زر الذهاب إلى الأعلى