fbpx
الرياضة

كريستال بالاس يعطل قطار مانشستر سيتي ويتعادل معه سلبيا في البريميرليج

عطل فريق كريستال بالاس ، قطار انتصارات مانشستر سيتي المتتالية وتعادل معه، سلبيا، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، على ملعب “سيلهيرست بارك”، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سيطر مانشستر سيتي على أحداث المباراة كعادته، لكن مرماه كاد يتلقف هدفا مبكرا بعدما أضاع بنتيكي فرصة نتجت عن سوء تفاهم بين الحارس إيديرسون وقلب الدفاع الفرنسي إلياكويم مانجالا، وحرمت الإصابة جيسوس من إكمال المباراة بعد تعرضه للإصابة، فخرج من الملعب باكيا ليدخل مكانه أجويرو في الدقيقة 22، وقبلها مني مدافع كريستال بالاس سكوت دان بإصابة، ليدخل بدلا منه مارتن كيلي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء لكريستال بالاس بعدما أعاق سترلينج تقدم زاها، لكن إيديرسون تصدى للركلة التي أنقذها لوكا ميليفوييفيتش، وتعرض دي بروين للإصابة في اللحظات الأخيرة وخرج من الملعب على محفة.

وبهذا ارتفع رصيد سيتي بهذا التعادل إلى 59 نقطة، بعدما كان قد حقّق 18 انتصارا متتاليا في المسابقة، وهو يتقدم في الصدارة بفارق 14 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، أما كريستال بالاس فرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى