fbpx
الرياضة

كوبر يجدد الثقة في رباعي الأهلي بعد السوبر ويراقب الشحات

أشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للمنتخب الوطني، بأداء لاعبي الناديين الأهلي والمصري خلال مباراة السوبر التي جمعتهما في الإمارات أمس الأول وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وتابع الأرجنتيني المباراة عبر الشاشات حيث يقضي حاليًا إجازته في الأرجنتين، فيما تواجد رباعي الجهاز الفني المعاون له محمود فايز وأسامة نبيه وأحمد ناجي والمهندس إيهاب لهيطة، في مدرجات ستاد هزاع بن زايد لمشاهدة اللاعبين على أرض الملعب.

وأكد محمود فايز، محلل الأداء، إن كوبر جدد ثقته في عدد من العناصر الأساسية بالمنتخب من لاعبي الأهلي بعد المستوى المميز الذي ظهروا به خلال مباراتي الزمالك والمصري الأخيرتين.

ونال الثلاثي عبد الله السعيد وحسام عاشور وأحمد فتحي جانب كبير من الإشادة من قبل جهاز المنتخب على أدائهم في المباراة، بجانب سعادته بعودة سعد سمير للمشاركة بمستوى مميز بعد فترة الإصابة التي غاب خلالها.

 كما أرسل الجهاز المعاون تقريرًا لكوبر عن كافة النقاط الفنية والإحصائات الخاصة بلاعبي القلعة الحمراء في المباريات الأخيرة.

كما تلقى الخواجة تقريرًا من الجهاز المعاون عن أداء حسين الشحات، لاعب المقاصة والمعار إلى نادي العين الإماراتي، حيث حرص الجهاز المعاون على متابعته خلال مباراة فريقه أمام الوصل الإماراتي والتي ظهر فيها بشكل طيب وساهم في فوز فريقه بهدف رائع خلال ظهوره الأول.

وأبلغ كوبر معاونيه بموعدة العودة إلى القاهرة في 25 يناير الجاري، ليبدأ التحضير لبرنامج الفراعنة في إطار استعدادات المنتخب لكأس العالم، حيث يدخل في معسكر مغلق يوم 19 مارس المقبل في سويسرا على أن يتخلله خوض وديتين أمام البرتغال واليونان.

تابع كل الجديد من أخبار الرياضة على موقع جريدة الديوان

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى