fbpx
غير مصنف

كيليان مبابي : كريستيانو رونالدو كان بطل طفولتي ..ولكن هذا انتهى الآن !

قال كيليان مبابي، المُهاجم الفرنسي الشاب لنادي باريس سان جيرمان، بأن رونالدو البرتغالي كانت مثله الأعلى في فترة طفولته، وذلك في حوارًا له مع صحيفة ماركا الإسبانية.

مبابي فوت فرصة لمُزاملة كريستيانو رونالدو، في نادي ريال مدريد، ولكنه فضل الإنضمام لنادي باريس سان جيرمان، في صفقة قُدرت بـ180 مليون يورو.

« مبابي » قال عن رونالدو انه كان بطل طفولته وكان عظيمًا ان يتقابلا بمدريد، وتابع مبابي مؤكدًا على انه لاعب مُتنافس، وكل ما يُريده هو الفوز، ولا يهتم بأي مُنافس يُواجهه، نحن نريد الفوز.

وتابع مبابي قائلاً أنه كان يُقدر رونالدو حينما كان صغيرًا، ولكن هذا انتهى الآن، سوف نذهب الى سانتياجو برنابيو من أجل الفوز.

وأضاف :« يُمكنك التعلم الكثير من لاعب تمكن من الحصول على الكرة الذهبية لخمسة مرات، انه لاعب عظيم، نيمار يلعب معنا وأعتقد انه من طينة مُماثلة، ونفس مستوى كريستيانو رونالدو»، وتابع بأنه تعلم من إيدينسون كافاني المُهاجم الأوروجوياني زميله بالفريق كذلك.

وأشاد مبابي بزميله في الفريق نيمار، قائلاً ان الناس يرونه يقوم بعديد من الخدع داخل الملعب، ويظن البعض أنه يلعب فقط لإمتاع نفسه، وتابع مبابي قائلاً حينما تُتعامل معه بغرف خلع الملابس تكتشف بُهتان ذلك الزعم.

وشدد كيليان مبابي على ان نيمار لاعب ذو قلب طيب، ويهتم بأمر الآخرين، ويلعب من أجل الفريق، وشدد كذلك على عدم مقدرتك الطلب منه ان يتوقف عن المُراوغة لأنه جيد جدًا فيها، مُعقبًا لا يوجد من هو أمهر منه في المُراوغة.

ويلعب نادي ريال مدريد الإسباني، ضد نادي باريس سان جيرمان، في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، تُقام المُباراة الأولى في سانتياجو برنابيو في الرابع عشر من فبراير، على ان يستضيف ستاد حديقة الأمراء مُباراة العودة، في السادس من مارس.

زر الذهاب إلى الأعلى