fbpx
منوعات ونجوم

مؤلف الديزل في حواره لـ “الديوان”: محمد رمضان موهوب والعمل معه مريح جدًا‎

كتبت – إيمان رضوان:

نجح المؤلف الشاب محمود حمدان أن يلفت إليه الانظار بعد وضعه بصمة مميزة بين شباب جيله من النجوم، حيث حقق نجاحا كبيرًا ومشاهده عالية في رمضان الماضي بمسلسله مع الزعيم عادل إمام “عوالم خفية” حيث أن ورشة تأليف تتكون من ثلاثة شباب وهو: محمود حمدان وأمين جمال ومحمد محرز، وكان قد طرح هؤلاء الشباب فيلم (الديزل) بطولة الفنان محمد رمضان والذي سيشارك في منافسة أفلام موسم عيد الأضحى.

في البداية.. حدثنا متى بدأت كتابة “الديزل”؟

بدءنا كتابة الديزل وانتهينا منه قبل كتابة مسلسل عوالم خفية لأنه كان من المقرر أن يتم طرحه خلال موسم عيد الفطر ولكن تم تأجيله إلي عيد الأضحى.

وما الوقت الذي استغرقته في كتابة الفيلم ؟

في الحقيقة كتابة الفيلم لم يستغرق منا سوا شهرين فقط وانتظر ردود فعل الجمهور بعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائية واتمني أن ينال إعجابهم بشكل كبير إن شاء الله.

وماذا عن قصة الفيلم ؟

تدور أحداث فيلم “الديزل” حول الدوبلير “بدر الديزل”، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة “دنيا الصياد”، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

ماذا كان رد فعل الفنان محمد رمضان عقب عرض العمل عليه؟

بصراحه الفنان محمد رمضان كان سعيد جدًا بالفيلم ومتعاون مع الجميع وبالإضافة إلي ذلك فإن العمل معه مريح بشكل كبير كما أنه موهوب ونحن نؤمن بموهبته جدًا كما أنه ايضًا يضيف للأعمال التي يشارك بها وهو بطل الفيلم.

من وجهة نظرك.. هل يوجد فرصة لوصول المؤلف للعالمية؟

بالفعل من الممكن وصول المؤلف المصرى للعالمية لأن خيال المؤلف المصرى هو نفس خيال المؤلف الأمريكى أو أى دولة أخرى لأن ربنا أعطى كلاً منهم الموهبة ولكن الفكرة فی التنفيذ فعندما يكون المؤلف يقوم بتنفيذ الفكرة بإمكانيات أكبر يسرح بخياله فى أفكار أكثر وفى الدولة الأخرى هذا متاح ولكن هنا المؤلف محكم بحاجات معينة وفى آليات معينة يعمل نعمل عليها ولكن من السهل أن وصول المؤلف المصرى للعالمية لأنه لا يقل عن المؤلفين فى كافة أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى