fbpx
الرياضة

ماذا قال نيبوشا للاعبي الزمالك بين شوطي مباراة الأسيوطي؟

أعرب المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بتحقيق الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف، وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا مستحقًا على مضيفه الأسيوطي سبورت، بهدف نظيف سجله الكونغولي كاسونجو  كابونجو، في اللقاء الذي جمعهما، عصر اليوم السبت، على ملعب أسمنت أسيوط ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأشاد المدير الفني، بالروح القتالية للاعبي الفريق الأبيض خلال شوطي اللقاء، والإصرار على تحقيق الفوز، والتغلب على أراضيه الملعب السيئة، والتي حرمت لاعبي الفريق من إظهار قدراتهم المهارية.

وأضاف نيبوشا أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيدة ونجحوا في تطبيق سياسية الضغط على المنافس، والذي اعتمد على الهجمات المرتدة ولم تشكل أي خطورة، مشيرًا إلى أن فريقه خلال الشوط الأول من المباراة أهدر 4 فرص حقيقة.

وكشف المدير الفني للزمالك، عن أنه بين شوطي المباراة طلب من لاعبيه ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث، واللعب من لمسة واحدة، والتسديدات بعيده المدى نظرًا لوعورة أرضية الملعب.

واستطرد نيبوشا، الفوز على فريق الأسيوطي، سيمنح لاعبي الفريق المزيد من الثقة لمواصلة الانتصارات والاقتراب من المنافسة على القمة.

وأشار المدير الفني للأبيض، أن الفريق أمامه مباراة في غاية القوة أمام طلائع الجيش الأربعاء المقبل، وهدفنا مواصلة الانتصارات والعروض الجيدة للمنافسة على اللقب.

وبذلك الفوز يرفع الزمالك رصيده من النقاط، إلى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المصري البورسعيدي علما بأن الزمالك له مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش الأربعاء المقبل.

ويقلص الأبيض فارق النقاط مع الأهلي الوصيف والذي يمتلك مباراتين مؤجلتين إلى 5 نقاط، والفارق مع الإسماعيلي المتصدر إلى 9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى