fbpx
أهم الأخبارالحدثالرياضةفي خدمتك

مجدي عبد الغني: الحديث عن تجديد عقد كوبر بعد كأس العالم

قال مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الحديث عن رحيل الأرجنتيني هيكتوبر كوبر ، المدير الفني للمنتخب المصري، مضيعة للوقت.

وأضاف عبد الغني من خلال تصريحات لبرنامج ستاد الهدف على إذاعة الشباب والرياضة، أن الحديث عن رحيل المدرب هو مضيعة للوقت.

وقال عبد الغني: “عقد كوبر ممتد حتى نهاية كأس العالم بروسيا، لم نتحدث عن التجديد من عدمه حاليا، التعليق على عقد كوبر والتجديد من عدمه مضيعة للوقت، لدينا كأس عالم ولابد من التركيز قبله بشكل جيد.”

واختتم: “لن نتحدث عن عقد كوبر إلا بعد نهاية مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم”.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت تردد أنباء حول تفكير الأرجنتيني في الرحيل عن المنتخب عقب المونديال في ظل عدد من العروض المقدمة له من منتخبات خليجية وإفريقية.

سيطرت حالة من الغضب على الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد تسريب شائعات من داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة حول نية الجبلاية عدم تجديد التعاقد مع الأرجنتيني وبدء البحث عن مدرب أجنبي لخلافته عقب نهاية كأس العالم.

ويقود كوبر المنتخب في نهائيات كأس العالم التي تقام في يونيو المقبل بروسيا، حيث وقعت مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف والأوروجواي والسعودية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفراعنة، عن أن كوبر أبدى انزعاجه من تلك الشائعات خاصة أنه تلقى طوال فترة توليه مهمة المنتخب الوطني أكثر من عرض خارجي للرحيل وبمقابل مادي كبير إلا أنه كان يقابل ذلك بالتجاهل تماما متمسكًا بمواصلة مهمته مع الفراعنة حتى التأهل للمونديال.

وأكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، أن الوقت الحالي ليس مناسباً للحديث عن تجديد عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، مشيرًا إلى أنه يأمل أن يقدم المنتخب المصري أداء جيد في كأس العالم الذي سيقام في روسيا خلال الصيف القادم.

وقال رئيس اتحاد الكرة: “لا يمكن الحديث عن تجديد عقد هيكتور كوبر حالياً خاصة أن الوقت غير مناسباً في ظل الاستعداد لكأس العالم 2018”.

واختتم: “نأمل أن يؤدي المنتخب المصري بشكل جيد في كأس العالم من أجل تحقيق نتائج جيدة وتكون مرضية للجميع”.

ويقود كوبر المنتخب في نهائيات كأس العالم التي تقام في يونيو المقبل بروسيا، حيث وقعت مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف والأوروجواي والسعودية.

إقرأ أيضًا: مدرب المنتخب يتمسك بمواجهة كولومبيا وبلجيكا في معسكر كأس العالم

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى