fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة يدعم كوبر حتى كأس العالم.. وربيع ياسين يتولى منتخب 2001

أكد مجدي عبد الغني ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الحديث عن عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، والعروض المقدمة له للرحيل كلها صادرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تشغل بال أعضاء المجلس أو الجهاز الفني للمنتخب.

وقال مجدي عبد الغني ، في تصريحات خاصة ل “الديوان”، إنه لا يعرف ما الاستفادة من مثل هذه الشائعات مشيرا إلى أن مجلس الجبلاية يوفر للمدرب كافة الإمكانيات التي يطلبها ويحترم تعاقده معه حتى نهاية كأس العالم في روسيا يونيو المقبل.

وطالب عضو اتحاد الكرة، بضرورة دعم المنتخب وعدم الالتفات للشائعات في الوقت الذي يستعد فيه كل أفراد للمنتخب للمعسكر التأهيلي في مارس المقبل والمنتظر إقامته في سويسرا، ويخوض خلاله الفراعنة مباراتين متتاليتين أمام البرتغال واليونان يومي 23و 27 من نفس الشهر.

وتطرق إلى الحديث عن منتخب الناشئين مواليد 2001 مؤكدا أن المجلس سيحسم خلال ساعات ملف المدير الفني لهذا المنتخب بعد رفض أشرف قاسم تولي المهمة، كاشفا عن أن ربيع ياسين، المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب أصبح الأقرب بنسبة كبيرة نظرا لخبرته في التعامل مع تلك المرحلة العمرية وقيادته لهم في أكثر من مناسبة وحقق نجاحات أفرزت جيلا من اللاعبين الجيدين للمنتخبات الوطنية فيما بعد.

في سياق متصل، كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الأول، أنه تم التعاقد مع شركة إنجليزية تعمل على تغذية لاعبي المنتخب بالطريقة السليمة بداية من شهر مارس، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مؤتمرا صحفيا يوم 18 فبراير الجاري بحضور المدير الفني هيكتور كوبر وطبيب المنتخب محمد أبو العلا للكشف عن تفاصيل التعاقد مع شركة التغذية.

وأوضح لهيطة، أن الجهاز الفني سيمنح للاعبين حرية الاختيار ما بين إفطار أو صيام رمضان خلال فترة الإعداد لمونديال روسيا 2018 قائلا”:اللى عاوز يصوم ما فيش مشكلة والعكس ، مضيفاً أن شركة التغذية ستضع برنامج خاص للاعبين الصائمين خلال هذا الشهر”.

وأتم لهيطة بأنه سيحضر اجتماعا يوم 11 فبراير في مقر الفيفا في زيوريخ لتنسيق ملابس المنتخب التي تم الاستقرار عليها.

كوبر غاضب من تسريب شائعة خليفته.. وأبوريدة: الحديث مبكر عن رحيله

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى