fbpx
أهم الأخبارالأخبار

محافظا القاهرة واسيوط يستنكران حادث كنيسة مارمينا

استنكر المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة حادث الهجوم الارهابى على كنيسة مار مينا بحلوان ، مقدما خالص تعازيه لشهداء الوطن من رجال الشرطة والمواطنين الابرياء .

واكد ان مثل هذه الاحداث الارهابية الغاشمة لن تؤثر على وحدة النسيج الوطنى لابناء الامة المصرية ، وانها ستزيد مؤسسات الدولة وشعبها المخلص اصرارا على مواجهة الارهاب الاسود بكل حسم .

وكان المحافظ قد تفقد موقع الحادث صباح اليوم عقب حدوثه بمرافقة اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة واللواء جمال عبد البارى مساعد مدير الامن لقطاع جنوب واصدر المحافظ تعليماته العاجلة بسرعة توفير كافة الاحتياجات الخاصة لاسر الضحايا .. واكد على تواجد اكفأ فرق طبية لمتابعة حالة المصابين بالمستشفيات .

وقدم المحافظ خالص مواساته للانبا بسنتى اسقف كنائس حلوان والمعصرة مثمنا روح الاخوة الاقباط على تكاتفهم واصرارهم على اقامة قداس عيد الميلاد بالكنيسة فى موعده ودون اى تأجيل .

كما نعى المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط شهداء الوطن ممن سقطوا إثر محاولة إرهابيين إستهداف كنيسة مارمينا في منطقة حلوان جنوب القاهرة.

واكد المهندس ياسر الدسوقي إن أبطالنا من قوات الشرطة استطاعوا صد هجومًا شرسًا من مجموعة أرهابية كادت أن تستهدف كنيسة وبها مصلين مضيفًا أن تلك الضربات تؤكد على بسالة شرطة مصر.

واستنكر المحافظ هذه الأعمال الإرهابية الدنيئة التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن مشددا على أن هذه الأفعال الأثمة لن تزيدنا جميعا إلا صلابة وقوة وإصرارًا على دحر الإرهاب الأسود واجتثاث جذوره .

زر الذهاب إلى الأعلى