fbpx
المحافظات

محافظ أسوان يزور الطفل محمد مصطفى ضحية العجان بمستشفى الشيخ زايد

أسوان _ شيماء طه محجوب

قام اليوم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بزيارة الطفل محمد مصطفى 15 سنة بقسم العناية المركزة بمستشفى الشيخ زايد التخصصى للإطمئنان على حالته الصحية حيث كان قد أصيب الطفل محمد إثر تعرضه لحادث إلقاءه بعجان الفرن الذى يعمل به أثر مشاده بينه وبين أحد العاملين بالفرن.

وأكد اللواء أثناء زيارته للطفل في حضور أسرته على أن حق محمد مصطفى لن نضيع حيث أنه سيتم محاسبة المخطئ مهما كان وخاصة أنه يتابع شخصياً سير التحقيقات الجارية.

وأشار أشرف عطية إلى أنه تم عمل كونسلتوا من المتخصصين والإستشاريين لإتخاذ القرارات اللازمة حيث أشارت التقارير الطبية إلى وجود تحسن ملحوظ فى حركة الزراعين مع وصول الإحساس لأصابع الإبهام ، بجانب علاجه من قرحة الفراش ، بالإضافة إلى أنه سيتم تحويله لغرفة مستقلة بمرافق فى حالة أستمرار هذا التحسن مع البدء فى تنفيذ برنامج العلاج الطبيعى.

وأضاف المحافظ بأن هناك متابعة يومية لحالة الطفل من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان للإطمئنان على إستكمال البرنامج العلاجى له ، مشيراً إلى أنه تم توفير كافة التسهيلات لأسرة الطفل خلال فترة علاجه بالقاهرة من خلال تحمل المحافظة لتكلفة إقامه والدته بالقرب من المستشفى.

والجدير بالذكر أنه أثناء زيارة محافظ أسوان للطفل محمد مصطفى بمستشفى أسوان الجامعى فى 19 أغسطس الماضى قام بإجراء إتصال تليفونى بوزيرة الصحه والتى وافقت على طلب المحافظ بسفر محمد للقاهرة بالطائرة بعد إتخاذ كافة الإجراءات الطبية لتأمين وصوله بسلام من خلال مرافقة طاقم طبى متخصص .

جاء ذلك في إطار التواصل المستمر الإجتماعي والإنسانى من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان للطفل محمد مصطفى والاطمئنان على حالته ومتابعته.

زر الذهاب إلى الأعلى