fbpx
الرياضة

محامي عباس: حصلنا على أحكام بـ80 مليون جنيه.. ونطالب بمنع زادة من السفر

كشف كمال شعيب، محامي ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، عن تقدم موكله بطلب للنيابة العامة من أجل منع هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي من السفر.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “عباس تقدم بطلب لمنع زادة من السفر لحين انتهاء التحقيقات حول أموال النادي التي تم التحفظ عليها”.

وأردف: “منع هاني من السفر يعود تقديره لنيابة الأموال العامة”.

وأكد شعيب، عدم صحة الاتهامات التي وجهها مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، لموكله بإهدار 982 مليون جنية من أموال النادي، مضيفا “كل ما قيل في هذا الأمر غير صحيح بالمرة”.

وأردف: “الأموال التي يتحدث عنها رئيس الزمالك الحالي نصفها يخصه هو والباقي جاء أثناء توالي 16 رئيس نادي على مجلس الإدارة”.

وأكمل: “ممدوح عباس عندما تولى رئاسة الزمالك كان النادي في حالة صعبة الموظفين لا يحصلوا على مرتباتهم وأيضا الزمالك مديون لغالبية الهيئات الحكومية”.

وأشار محامي ممدوح عباس إلى أن موكله حصل على حكم من مجلس الدولة ولجنة التسوية بإلغاء قرار رئيس الزمالك الحالي بشطب عضويته.

وختم “حصلنا على مجموعة من الأحكام الابتدائية وأخرى نهائية”، لافتا إلى أن عباس حصل على 36 حكم في شهري يناير وفبراير ولكنها أحكام ابتدائية، مشيرا إلى أن عباس حصل على أحكام نهائية وصلت إلى 10 أحكام.

وأضاف “مجموع الـ36 حكم لصالح ممدوح عباس يساوي 70 مليون جنيه، والحكم الذي تم تقديمه للتنفيذ هو حكم بـ500 ألف جنيه، ولكن باقي الأحكام ابتدائية غير واجبة النفاذ، والمبلغ الذي رفعت بشأنه القضايا 80 مليون جنيه”.

وختم: “ممدوح عباس تم استدعائه للنيابة من أجل الإدلاء بأقواله”.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى