fbpx
الأخبار

محمد عبداللطيف: تأسيس “مجلس الأمة للمرأة المصرية للتنمية” ليعبر عن مشكلات المرأة

قال الدكتور محمد عبد اللطيف، مساعد رئيس حزب الوفد، إن فكرة تأسيس “مجلس الأمة للمرأة المصرية للتنمية”، جاء بعد أن تأكد أنه لا يوجد في مصر مجلس يعبرعن المرأة المصرية، مشيراً إلي أن أهداف المجلس هو تمثيل المرأة المصرية تمثيلاً جيداً.

وأضاف “عبداللطيف”، أن المجلس سيجمع كافة الخبرات للعمل علي رصد المشكلات التي تواجة المرأة المصرية، والعمل علي حلها من خلال متخصصيين في كافة المجالات بالمجلس، من خلال مركز درسات سوف يقوم بدراسة كافة المشاكل لوضع الحلول عمالية وعلمية وبصفة دورية .

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد، إلى أن لقاء بيت الأمة، كان لقاءاً تحضيرياً للنقاش حول وضع اللائحة الداخلية للمجلس، الذي سيتواجد في كافة محافظات مصر، وهناك مفاجآت كثيرة بعد الانتهاء الكامل من وضع اللائحة التنظمية للمجلس لتصب في صالح المرأة والأسرة المصرية.

ولفت “عبداللطيف” أن المجلس كان قد التقى، بأعضاء المجلس الاستشاري للوفد، وعلى رأسهم عمرو موسى، الرئيس الشرفي لحزب الوفد، ورئيس المجلس الاستشاري لبيت الأمة، والدكتور محمود أباظة، والنائب فؤاد بدرواي، حيث دار الحوار حول تمكين المرأة المصرية من خلال هذه المجالس برعاية الثقافة والوعي الوفدي، لتكون الإنطلاقة من تأهيل المرأة الوفدية ببيت الأمة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوفد، بعدد من قيادات الوفد، لتأسيس “مجلس الأمة للمرأة المصرية للتنمية”، بحضور الدكتور محمد عبداللطيف، نائب رئيس الحزب، والإعلامية إيمان أبوطالب، القيادية بحزب الوفد.

بواسطة
محمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى