fbpx
الرياضة

محمد عودة يهاجم حكم لقاء الزمالك.. تسرع في طرد فاروق

أعرب محمد عودة ، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، عن غضبه الشديد من أداء لاعبو فريقه، بعد الهزيمة أمام الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد الشامي، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

وقال محمد عودة ، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: “كنا سيئيين للغاية اللاعبين مفيش روح أو رجولة، وكل الكرات التي تعود على مرمانا كانت أخطاء من لاعبين مستينين يجي فينا هدف”.

وأضاف مدرب المقاولون، أنا غير راضي تماما عن لاعبي الفريق لم نضغط على لاعبي الزمالك، ولم نستغل المساحات خلف دفاعات الزمالك، وظهر الثنائي شكري نجيب وأحمد علي بمستوى سيء.

وتابع: “كل الكرات المشتركة كانت لصالح لاعبي الزمالك ومستعجب جدا من خوفهم أمام الزمالك، رغم أننا تحدثنا قبل اللقاء، لكنها صفحة وسنطويها ونركز في لقاء الجيش المقبل”.

ووجه عودة، اللوم لحكم اللقاء أمين عمر، مؤكدًا أن الحكم تسرع في طرد فاروق، في حين لم يكن الحكم منصفًا في أخطاء تستحق الطرد على لاعبي الزمالك.

ونجح لاعبو الزمالك في تحقيق الفوز اليوم واستغلال تعثر الأهلي الأخير أمام وادي دجلة ليتحسن مركزه في الجدول ويصل إلى النقطة 25 محتلاق المركز الرابع ليعود شيئا بشيء للمنافسة علمًا بأن الأبيض لديه مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش في 3 يناير المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد المقاولون العرب عند 22 نقطة في المركز السابع، ويبتعد بشكل كبير عن المربع الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى