fbpx
أهم الأخبارالأخبار

محمود توفيق يطمئن على حالة مصابي الداخلية في هجوم العريش

تفقد وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، حالة المصابين من رجال الشرطة، الذين أصيبوا حال تصديهم لمحاولة الهجوم الإرهابى، الذى استهدف أحد الأكمنة بالكيلو 17 الطريق الدولى الساحلى بشمال سيناء، صباح يوم السبت الماضى، الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

اطمأن الوزير على حالة الأبطال الصحية، وأوجه الرعاية الطبية المقدمة لهم، واستمع من الأطباء المعالجين إلى شرح لمراحل علاجهم.

وأشاد الوزير ببطولة رجال الشرطة فى التصدى للإرهاب الأسود، مثمنًا شجاعتهم ويقظتهم ومبادرتهم السريعة فى مواجهة الهجوم الإرهابى، والتعامل مع العناصر الإرهابية بكل قوة وجسارة، مما كان له الأثر فى إفشال مخططهم الإرهابى، وتصفية 4 من تلك العناصر وهروب الباقى، مؤكدًا أن إقدامهم على التضحية فداءً للوطن وعزته يُعد مثالًا رائعًا يحتذى به فى أداء الواجب.

كما أكد الوزير أن جميع رجال الشرطة على قلب رجل واحد، عازمين على تلبية نداء الواجب الوطنى، واستعدادهم للتضحية بأرواحهم فداء لتراب وطننا الغالى.

ووجه الوزير، خلال الزيارة، بتقديم أوجه الرعاية الصحية كافة لأبطال الشرطة.. موجهًا كل التحية والتقدير لأسرهم الذين قدموا شبابًا يعشق تراب هذا الوطن، ومتمنيًا لهم الشفاء العاجل.

من جانبهم أعرب المصابون من رجال الشرطة عن خالص تقديرهم لحرص الوزير على زيارتهم، مؤكدين تمنيهم بسرعة الشفاء ليتمكنوا من العودة بين صفوف زملائهم، للذود عن وطنهم، والدفاع عن ترابه مهما كانت التضحيات.

زر الذهاب إلى الأعلى