fbpx
الرياضة

مران الأهلي | زيزو يحمس اللاعبين.. ونجل البدري يظهر في التدريبات

حرص حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الأول في الإمارات، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها الجمعة، على لقب بطولة السوبر المصري.

واستمرت جلسة البدري مع اللاعبين لمدة 10 دقائق، أكّد خلالها على أهمية المباراة لكونها بطولة، تتمنى الجماهير الفوز بها بعد تتويج الفريق في الموسم المنقضي بثنائية الدوري وكأس مصر.

وقام المدير الفني للفريق بعد الجلسة بشرح بعض الجوانب الفنية والخططية للاعبين، استعدادًا للمباراة التي تقام الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات

في المقابل، سمح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لعدد من وسائل الإعلام التي حرصت على حضور المران الأول لفريق الكرة في الإمارات، بالتصوير ومتابعة المران لمدة ٢٠ دقيقة.

وتواجد الكثير من وسائل الإعلام في ملعب نادي العين، لتصوير ومتابعة مران الأهلي الأول في الإمارات، استعدادًا لمباراة السوبر، حيث استجاب عبدالحفيظ لرغبة وسائل الإعلام في حضور وتصوير أول ٢٠ دقيقة بالمران.

في سياق متصل، حرص عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، المدير الرياضي للنادي الأهلي وعضو لجنة الكرة، على متابعة تدريبات الفريق اليوم، الأربعاء، على ملعب نادي العين الإماراتي.

وتواجد زيزو في المقصورة الرئيسية لملعب العين، لمتابعة المران والاطمئنان على أحوال الفريق والاستعدادات الأخيرة قبل مباراة السوبر.

كما تواجد عبدالله البدري، نجل الكابتن حسام البدري في مران الفريق الجماعي الأول بالإمارات، حيث يعمل عبدالله بإمارة دبي، وحرص على السفر إلى مدينة العين لزيارة مران الفريق والاطمئنان على والده.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى