fbpx
الرياضة

مسعود أوزيل نجم أرسنال : فخور بارتداء قميصه..لقد جعلني لاعبًا أكبر

يؤمن مسعود أوزيل، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، بأن للنادي فضل عليه، وجعل منه لاعبًا أكبر، عن ذلك الذي انضم اليهم منذ خمسة أعوام، قادمًا من نادي ريال مدريد.

أوزيل والذي يبلغ من العُمر 29 سنة، ينتهي عقده مع نادي أرسنال هذا الصيف، وربطت عدد من تقارير الصحف الإنجليزية إسمه بخطوات انتقال مُحتملة لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أو برشلونة الإسباني.

أوزيل قال في تصريحات نقلتها عنه شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية :«النادي جعل مني لاعبًا أكبر، أنا فخور لأن ألعب في نادي كبير مثل أرسنال».

وكان أرسين فينجر، المُدير الفني الفرنسي لنادي أرسنال، قد علق على الأحاديث التي تتناول خطوة رحيل أوزيل بالقول :« انا أؤمن بأنه يود أن يبقى بين صفوف الجانرز، انه غير مُقتنع بتغيير وجهته»

ونقلت صحيفة «تيليجراف» الإنجليزية في هذا الصدد تصريحًا لـ« فينجر» أكد فيه أن نجميه أوزيل و سانشيز لن يُغادرا الفريق، وأنهم سيبقيا في صفوفه، وتابع بأنه سيقوم بتحليل كل حالة على حدة، مُختتماً فكرته بالقول :«رغبتي، وأمنيتي، أن يبقى الجميع».

وذكر تقرير الصحيفة الإنجليزية أن عقدي اللاعبين سينتهيان بنهاية الموسم، الأمر الذي يعني أن النادي اذا ما اراد ان يجني ماديًا من بيعهما، فعليه أن يبيعهما في يناير، حتى لا يكون رحيلهما مجانيًا بنهاية الموسم، مع الإشارة الى أنهما لم يوقعا عقودًا جديدة بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى