fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والرجاء 25-1-2018

يستضيف ستاد الأسكندرية في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس المواجهة التي تجمع بين الأهلي حامل لقب الدوري ومضيفه الرجاء المطروحي في الجولة العشرين للدوري الممتاز لكرة القدم.

ويقدم “الديوان” مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والرجاء 25-1-2018

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بقيادة مديره الفني حسام البدري بينما يحتل الرجاء المركز الأخير برصيد 12 نقطة بقيادة مديره الفني رمضان السيد.

يدخل الأهلي اللقاء باحثاً عن الاستمرار في الانتصارات والابتعاد بصدارة الترتيب في المرحلة القادمة خاصة أن الفريق الأحمر تلقى هدايا بتعثر الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

ويفتقد الأهلي خدمات مروان محسن ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي وأحمد حمدي  للإصابة وحسين السيد وعمرو بركات وسعد سمير وأحمد عادل لأسباب فنية.

ويعتمد الأهلي على تشكيلة تضم محمد الشناوي لحراسة المرمى وأمامه الرباعي أيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي وعلي معلول للدفاع وهشام محمد وعمرو السولية ووليد سليمان وعبد الله السعيد في الوسط، والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو للهجوم.

ويخشى حسام البدري المدير الفني للأهلي مفاجآت رمضان السيد المدير الفني للرجاء الذي يبحث عن نتيجة طيبة لإنقاذ فريقه من شبح الهبوط.

وكشف رمضان السيد المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الرجاء عن تشكيل فريقه الذى يواجه النادي الأهلى في الجولة العشرين لمسابقة الدورى المصري الممتاز.

واختار السيد تشكيل هجومي لمواجهة الأهلي مكون من:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: عبد الحميد سامي، محمد جبر، أحمد عبد الواحد، علي العربي.

خط الوسط: حمادة ناصر، نصر رمضان، هشام فتح الله، محمد عبد الله.

خط الهجوم: محمود المغربى والتونسي غازي بن لطفي شلهوف.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى